أخبارNews & Politics

فيديو| ديرحنا: 10 مصابين بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| ديرحنا: 10 مصابين بكورونا ورئيس المجلس المحلي يوجه نداء للمواطنين


تم صباح اليوم الثلاثاء، افتتاح محطة متنقلة لفحص كورونا، تابعة لمؤسسة نجمة داود الحمراء في ساحة السوق في قرية دير حنا ، واجريت عشرات الفحوصات خلال الساعات الأولى من افتتاح المحطة، وكانت إدارة المجلس المحلي في القرية قد وجهت رسائل الى مختلف الوزارات والمؤسسات لاقامة هذه المحطة، خصوصا وان نسبة الإصابة بالكورونا في قرية دير حنا تعتبر نسبة مرتفعة نسبيا ومقارنة مع بلدات عربية أخرى في المنطقة ، حيث بلغ عدد المصابين حتى اليوم 10 اشخاص ، وصفت حالتين منهم بالمتوسطة .


رئيس المجلس المحلي- قاسم سالم

وفي لقاء مع المحامي قاسم سالم ، رئيس مجلس دير حنا المحلي، قال : "لا شك ان نسبة الإصابة في قرية دير حنا كبيرة نسبيا، ولذلك قمنا بالمطالبة بإقامة هذه المحطة لفحص المواطنين واخذ صورة واقعية عن مدى تفشي المرض في القرية".

وأضاف سالم :" المجلس المحلي في قرية دير حنا عمل منذ بداية الازمة على تطبيق كافة تعليمات وزارة الصحة، ولم يدخر جهدا في محاربة الجائحة، حيث عملنا منذ البداية على جميع الأصعدة وبشكل منظم لاحتواء الازمة ونامل ان تعكس نتائج الفحوصات التي ستجرى اليوم صورة إيجابية وان نستطيع تقليل عدد الإصابات خلال الأيام القريبة ". وتابع:"نامل ان تمر هذه الازمة على خير وان نتجاوزها بسلام ، ولكن لاجل تحقيق ذلك يجب علينا الاستمرار بالمحافظة والالتزام بالتعليمات وتنفيذها بحذافيرها، فنحن لا زلنا نمر بالازمة ولم نتخطاها بعد، ل ذلك يجب على المواطنين ان يتحلوا بقدر كبير من المسؤولية لنعبر هذه الازمة بامان ".
وختم سالم القول:"اشكر كل من ساهم لاقامة هذه المحطة في قرية دير حنا ، خصوصا أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة ، وكذلك اشكر جميع فرق المتطوعين في قرية دير حنا والتي تعمل على مدار اليوم من اجل مصلحة أبناء القرية ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير حنا كورونا