أخبارNews & Politics

اعتقال شاب (26 عامًا) من طرعان بشبهة اقتحام كنيس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب (26 عامًا) من طرعان بشبهة اقتحام كنيس في اربيل وسرقة اموال نقدية

 جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"يواصل افراد الشرطة نشاطهم إلى جانب مساعدتهم في الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا للحد من ظواهر الجريمة بشكل عام وضد جرائم الممتلكات بشكل خاص بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين والممتلكات.

تلقت الشرطة قبل حوالي شهر ونصف بلاغين حول الاشتباه في اقتحام كنيس في بلدة أربيل في تاريخين مختلفين يوم 25.03 و 03.03 . تم الادعاء خلال البلاغ أنه شخص ما قام بسرقة الصناديق الخيرية وبداخلها مبلغ يقدر بعشرات الشواقل. مع تلقي البلاغ قام المحققون بفتح تحقيق وجمع الادلة والبينات بمساعدة خبير التشخيص الجنائي وتلقي الافادات.

مع تطور التحقيق قام افراد الشرطة ليلة امس (12/4) بالقاء القبض على مشتبه (26 عاما، طرعان) لضلوعه في الحادث واحالته الى التحقيق, هذا وتمت اليوم (13/4) إحالته إلى محكمة الصلح في طبريا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق. كما وتبين من خلال تحقيق أولي أن المشتبه كان يعمل بستانيًا في البلدة.

ستواصل الشرطة العمل بعزم واصرار حتى في ظل مكافحتها الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا ،من اجل رصد المشتبهين الذين يضرون بسلامة الجمهور وممتلكاته وذلك باستخدام كافة الوسائل المتاحة امامها وإجراءات التحقيق لتقديم المشتبهين الى العدالة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شاب طرعان كورونا