أخبارNews & Politics

باقة: مسجد النور يوضّح أمر مصاب كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة الغربية: إمام وخطيب مسجد النور يوضّح الأمر بالنسبة للمصاب بكورونا من جت

أصدر الشيخ حسني لحام إمام مسجد النور في باقة الغربية بيانًا توضيحيًا بشأن ما أثير حول اصابة مواطن من جت بفيروس كورونا


أصدر الشيخ حسني لحام  إمام مسجد النور في باقة الغربية بيانًا توضيحيًا بشأن ما أثير حول اصابة مواطن من جت بفيروس كورونا وزيارته للمسجد للصلاة، وجاء في البيان:"تم بفضل الله بمكالمة مع الدكتور مراد وتد المحترم إظهار الحقيقة والتأكيد ان عمي ابو نضال صلى داخل مسجد النور وليس خارجه ولم تكن صلاة جمعة إنما صلاة جماعة عادية. والمسجد كما نوهت وذكرت في البيان الاول مغلق منذأسبوعين بل ثلاثة اسابيع على وجه التحديد ولم تقم بداخله اي صلاة جماعة يعني ذلك ان صلاة عمي ابو نضال كانت داخل المسجد منذ ثلاثة اسابيع او اكثر" .
وتابع البيان:"وحسب اقوال الدكتور مراد وتد المحترم ان الحاج ابو نضال بدات عليه عوارض المرض قبل حوالي ثمانية ايام، وإذا أضفنا اليها فترة الحضانة القصوى للڤيروس وهي اسبوعان على وجه التحديد فهذا يقلل حتى يزيل احتمالية نقل المرض من الاخ ابو نضال لاحد المصلين بمسجد النور ولله الحمد ، إلى هنا اقوال الدكتور مراد".

واختتم البيان:"عافى الله غالينا وحبيبنا عمي ابو نضال وحفظ أمتنا من كل سوء، تشكر إدارة مسجد النور الدكتور مراد المحترم على سعيه الدؤوب ومواكبته لما فيه خير الامة ، وشكر خاص للاخ فطين بيادسة مسؤول قسم الصحة على مهنيته ومتابعته، وشكر خاص للاخ رياض ابو مخ مسؤول الامن، وشكر خاص للاخ محمد شلبي مسؤول الأمن والامان، وشكر للاخ بهاء مصري على جهوده"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة السائق الشخصي للنائب سامي أبو شحادة بكورونا