الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

زياد دغش: نحو مستقبل يبشر بالخير

حسام حرب مراسل
نُشر: 27/10/08 06:51

أصدر رئيس مجلس المغار المحلي، زياد دغش، المرشح لفترة رئاسية ثانية، منشورًا بعنوان "زياد دغش - نحو مستقبل يبشر بالخير"، تم توزيعه على المواطنين أمس. وجاء في البيان:أدعوكم جميعاً لنبدأ مرحلة جديدة عنوانها المغار تطوير وإعمار، وألتزم فيها مشروعاً متكاملا ، لنصل إلى ما يخدم المواطن وما يحقق مصلحته.
إن الظروف القاسية التي مررنا بها وما نتج عنها من إشكاليات، ينبغي أن تشكل حافزاً لنا، ليس لإيجاد المخرج فقط ، بل ولتكريس مبادئ الإدارة السليمة للمال العام وتحقيق التوازن المطلوب بين المسؤولية وبين المصالح الفئوية والفردية ، كي تتمكّن المؤسسات من تأدية دورها في خدمة المواطنين جميعاً.



المغار، بلد التعددية والتلاقي والعيش المشترك، وهذا يدفعنا للانطلاق معاً كي نستمر في دفع أوضاعنا التربوية والخدماتية والاجتماعية إلى الأمام. وإن المستقبل يبشر بالخير حيث توصلنا إلى تحقيق إنجاز كبير بحصولنا على ميزانيات تطوير تقارب 52 مليون شيكل، وذلك للشروع في العديد من المشاريع الحيوية والكبيرة ، بعض هذه المشاريع في طور التنفيذ والبعض الآخر يمر في مراحل المصادقة النهائية .
بانتخابي عام 2003  اختارت المغار السير في طريق الإصلاح والإدارة السليمة لشؤون القرية . وأدعوكم اليوم إلى حماية هذا الخيار وترسيخه ، لأنه نبع آنذاك من إرادتكم الحرة ومن منطلق حرصكم على مصلحة البلد  . 
من هذا المنطلق ، عقدت العزم أيها الإخوة والأخوات الأعزاء على الترشح لفترة رئاسية ثانية وعلى السعي لنيل ثقتكم وتفويضكم كي أستمر في متابعة المسيرة ، وأن أسعى بعون الله وتوفيقه لقيادة المرحلة المقبلة .
إننا على أعتاب حقبة جديدة مفعمة بالأمل وينتظرنا الكثير الكثير. وندائي هنا هو الالتزام بمواصلة مسيرة التقدم وبذل الجهد التي خضناها معا، ومسيرة الإصلاح التي لا يزال أمامها شوط نودّ أن نستكمله حتى تصل إلى وجهتها ومنتهاها.
ليس نهجي إغراق الناخبين بالوعود، ولكن مسيرة الإنقاذ وشد الحزام قد منحتنا القدرة على تجاوز الصعاب، وإن المستقبل سوف يشهد العديد من التطورات الإيجابية على صعيد المشاريع وإقامة المنشئات الحيوية. وسنبقى على التزامنا بالاستثمار الصحيح والعادل للدعم الحكومي والميزانيات ، وسنستمر أيضا في هيكلة وتنظيم الجهاز الإداري كي يتلاءم مع تحديات الفترة المقبلة.
 فلنتحد ونتضامن ونسير معاً، أيها الأعزاء ، نحو مستقبل يبشر بالخير عنوانه الإعمار والتطوير والمبادرات الرائدة والمشاريع الكبرى.
وكما هو عهدكم بي سوف تبقى المغار أمانة لا أُفَرِّط  فيها

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY