أخبارNews & Politics

سخنين: إصابة عاملة بعيادة كلاليت بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين: إصابة عاملة بالعيادة التخصصية في كلاليت بكورونا - د. نبيل أبو صالح يعقّب

مدير عيادة كلاليت في سخنين د. نبيل ابو صالح :

ليس من الضروري اعلام الزبائن بهذه الحالة، لأنها ليست طبيبة، وليست ممرضة ولا يوجد لها اي صلة بالطاقم الطبي

العاملة لم تكن بتواصل مع اي فرد من الزبائن، نحن نعي الامر جيدا، وقمنا باتخاذ الاجراءات اللازمة


أصيبت احدى العاملات في عيادة كلاليت في سخنين بفيروس الكورونا، مع الاشارة إلى انها تعمل في قسم العيادة التخصصية، وبعد ان اجرت العاملة فحص الاصابة جاءت النتيجة ايجابية، وتم نقلها للحجر الصحي.


وفي حديث مدير عيادة كلاليت في سخنين د. نبيل ابو صالح اكد لنا صحة الخبر وقال:" بعد ان ظهر على العاملة اعراض الاصابة بالفيروس، قامت بإجراء الفحص وللأسف تبين انها مصابة بالفيروس وعليه تتواجد هي الان في العزل الصحي".
وعن عدم كشف هذه التفاصيل لزبائن العيادة قال الدكتور نبيل:"ليس من الضروري اعلام الزبائن بهذه الحالة، لأنها ليست طبيبة، وليست ممرضة ولا يوجد لها اي صلة بالطاقم الطبي، ولم تكن بتواصل مع اي فرد من الزبائن، نحن نعي الامر جيدا، وقمنا باتخاذ الاجراءات اللازمة".

ونوّه د. أبو صالح إلى أنّ :"قسمًا من الطاقم الطبي في العيادة التخصصية في "كلاليت" سخنين قد تم ارسالهم الى العزل البيتي وذلك من منطلق شك بان المصابة كانت بتواصل معهم". وأشار إلى أنه تم تعقيم صندوق المرضى كلاليت يوم السبت.

وعقًب الناطق بلسان بلدية سخنين بالقول:"تناقلت وسائل الإعلام اليوم عن إصابة موظفة في صندوق كلاليت الرئيسي،هذا وقمت بالإتصال مع د نبيل أبو صالح مدير العيادة وأكد الأمور التالية: الموظفة تعمل في المجال الإداري ،المكتبي، ومن يوم بدء الفحوصات للمنتسبين لصندوق كلاليت تعمل في الخيمة لفحوصات الكورونا،على مدار اسبوع ،ولم تكن بإتصال مع أي زائر للعيادة المركزية الأم ،الرئيسية إسبوع من يوم تبين اصابتها،يوم الخميس الماضي مرت فحصا لتطمئن على نفسها وتبين يوم الجمعة أنها مصابة،ونتيجة الفحص إيجابية، هذا وحضر أفراد عائلتها من خارج سخنين ومروا بفحوصات والفحوصات سلبية نحمد الله"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين كلاليتكورونا