السلطات المحلية

بلدية الناصرة: افتتاح محطة فحص كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلام خلال افتتاح محطة فحص كورونا جديدة في الناصرة: المصابون بالمدينة يتماثلون للشفاء

علي سلام لكل العرب:

حالات الكورونا في مدينة الناصرة هم 7 اشخاص يعانون من حالات طفيفة جدا ويتماثلون للشفاء


افتتح صباح اليوم الاثنين في ساحة بلدية الناصرة محطة فحص لحالات الكورونا من قبل صندوق المرضى مؤحيديت. حيث قامت بلدية الناصرة ودائرة تطبيق القانون بتنظيم مكان المحطة والية الفحص، ووصل الى المكان علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومسؤول الاعلام في البلدية سالم شرارة ومدير وحدة تطبيق القانون صبيح ملحم، حيث اطلعوا على حيثيات الامور عن كثب.
وقال علي سلام لكل العرب:" حالات الكورونا في مدينة الناصرة هم 7 اشخاص يعانون من حالات طفيفة جدا ويتماثلون للشفاء".

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:" بتنسيق مع بلدية الناصرة ورئيسها السيد علي سلام قام صندوق المرضى مئوحيدت اليوم الإثنين 2020/4/13 بإقامة محطة فحص في موقف ال سيارات التابع للبلدية للمواطنين الأعضاء في الصندوق في الناصرة وقضائها بهدف الكشف عن الإصابة بالكورونا.
وزاد البيان:"وتواجد في المحطة عدد من المسؤولين في الصندوق منهم، إيهاب عون لله المدير الإداري لمنطقة الناصرة، د. شكري عواودة المدير الطبي لمنطقة الناصرة، د. زياد ظاهر طبيب لوائي مئوحيدت الشمال، ميكي مئير المدير الإداري لواء الشمال، السيد محمد عبد الرحمن نائب مدير منطقة الشمال مئوحيدت".
وتابع البيان:"ويقوم رئيس بلدية الناصرة بطرق كافة الأبواب المتاحة والتي تهدف الى اجراء الفحوصات في الناصرة بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام خاصة بعد ان ازدادت حالات الإصابة في الوسط العربي وقاربت الأربع مئة حالة.
يذكر ان الناشط الاجتماعي د. سليمان أبو تايه كان حلقة الوصل في إقامة المحطة في الناصرة وبتنسيق كامل مع البلدية ورئيسها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: