أخبارNews & Politics

الباحث ابراهيم خطيب: اغلاق مطار بن غوريون تسبب بخطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الباحث ابراهيم خطيب: اغلاق مطار بن غوريون تسبب بخطر كبير على حياة زوجتي الحامل وأطفالي


تسبب قرار الحكومة الإسرائيلية يوم السبت، بإغلاق مطار بن غورين امام الرحلات القادمة، حتى تأمين فنادق للحجر الصحي للعائدين الى البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.
الباحث الدكتور ابراهيم خطيب وعائلته من قرية العزير في الشمال كان احد المتأثرين بهذا القرار، فقد تسبب ذلك بأن يكون عالقا في مطار نيويورك مع العشرات بعد تأجيل رحلة العودة الى اسرائيل بسبب القرار في اغلاق مطار بن غوريون.

وقال الباحث ابراهيم خطيب:" قرار نتنياهو غير المسؤول بعدم السماح لرحلتنا من نيوجيرسي لتل ابيب البارحة، ومن ثم الغاء الرحلة من شركة يونايتد جرنا للخطر ونحن الآن في وسط نيوجيرسي بجانب نيويورك مع كل الخطر الذي يرافق ومع عدد الموتى المهول حولنا.. بادرت البارحة لعريضة ووقعها المسافرون تقول أننا سنلتزم بكل ما يُقرى، وهذا ما سنفعله.. الآن الخطر القادم علينا هو أن رحلة الغد تزداد ركاباً وسنكون بخطر داهم.. والمطلب الرئيسي الذي نطالبه كمجموعة مسافري السبت (تنظمنا بمجموعة تواصل) هو أن يكون رحلتان غداً وليس واحدة"
واضاف:" (في حالتي أنا مسافر مع زوجتي - حامل- وطفلتان 3 و 6 سنوات والخطر علينا مضاعف). نرجو أن نخرج من نقطة الخطر بأسرع وأسلم طريقة".

كلمات دلالية