أخبارNews & Politics

إتهام شاب من الرامة بإضرام النيران بشاحنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شاب (24 عامًا) من الرامة بإضرام النيران بشاحنة والتسبب بأضرار بقيمة 140 ألف شيكل

قدّمت النيابة العامّة - لواء حيفا لائحة إتهام ضد شاب (24 عامًا) من بلدة الرامة وتنسب له فيها تهمة إضرام النيران بشاحنة

الشرطة:

خلال التحقيقات تمكنت الشرطة من تحديد مكان الشاب (24 عامًا من سكان الرامة) في مدينة الطيرة، داخل محل تجاري عائلي حيث قام افراد الشرطة بالقاء القبض عليه 

تبين في التحقيقات أنّه وقع نزاع بين الشاب المتهم وصاحب الشاحنة على خلفية حادث قديم 


قدّمت النيابة العامّة - لواء حيفا لائحة إتهام ضد شاب (24 عامًا) من بلدة الرامة وتنسب له فيها تهمة إضرام النيران بشاحنة وإلحاق أضرار مادية بقيمة 140 ألف شيكل. وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده، كما وردنا من الشرطة.


الصورة من الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر، حول تفاصيل القضية ما يلي:" تلقى مركز الشرطة 100 قبل حوالي اسبوعين خلال ساعات متأخرة من ليلة 28/03 بلاغًا حول شاحنة مشتعلة في قرية الرامة. وفور تلقي البلاغ سارع افرد من الشرطة الى مكان الحادث، وقاموا بفض التجمهر في المكان الى جانب عمليات المسح والتمشيط لرصد الجناه، هذا وشرع محققون بجمع البينات والادلة من مسرح الجريمة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.

بعد اجراء تحقيق سريع ومهني الذي تخلل استخدام وسائل تكنولوجية نجح افراد الشرطة خلال عدة ساعات برصد المشتبه (24 عامًا من سكان الرامة) في مدينة الطيرة، داخل محل تجاري عائلي حيث قام افراد الشرطة بالقاء القبض عليه واحالوه الى مركز الشرطة للتحقيق"، وفقًا لبيان الشرطة.

وزاد البيان:"وتبين من خلال التحقيق, انه وقع نزاع بين المشتبه وصاحب الشاحنة على خلفية حادث قديم حيث اعتقد المشتبه ان الضحية ضالع به، ولذلك قام المشتبه بتهديده عن طريق طرف ثالث بانه في حال دخل الى القرية مستقلا مركبته سوف يقوم المتهم بحرقها.

اثناء يوم الحادث لاحظ المشتبه بالشاحنة بالقرب من بيت خطيبة الضحية التي تعيش في القرية فعاد إلى منزله وقام بتعبئة قنينة بنزين من سيارته، ثم عاد إلى الشاحنة وسكب البنزين على الجانب الايسر منها وقام باشعالها ومن ثم لاذ بالفرار مباشرة بعد ذلك الى مدينة الطيرة. وفق مواد البنات التي تم جمعها تقدر الاضرار التي تسببت من اشعال النار في الشاحنة بمبلغ 140 الف شيقل"، كما ورد في بيان الشرطة.

وأكمل بيان الشرطة:"وفقاً للتطورات في التحقيق مددت محكمة الصلح في عكا فترة توقيف المتهم من حين لآخر بناءً على طلب الشرطة.
مع الانتهاء من تحقيق شامل ومهني في الشرطة وبعد نقل مواد التحقيق إلى النيابة العامة لواء حيفا ، قدمت اليوم 12.04 النيابة العامة لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضد المتهم تنسب له تهم اضرام النار بال سيارة بشكل متعمد والتهديد.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتوفرة لديها لرصد المشتبهين واحالتهم الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء"، إلى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات