أخبارNews & Politics

كورونا| إغلاق مطعم في الفريديس وتغريم صاحبه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| بسبب خرق أمر صحّة الجمهور: إغلاق مطعم في الفريديس وتغريم صاحبه بـ5000 شيكل

قامت الشرطة، الأحد، بتحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحب مطعم في بلدة الفريديس


قامت الشرطة، الأحد، بتحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحب مطعم في بلدة الفريديس، والذي قام بفتح المطعم واستقبال الزبائن خلافا لتعليمات وزارة الصحة، وأشارت الشرطة إلى أنّ صاحب المصلحة كان قد تلقى تحذيرات سابقة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي، وسيم بدر، مال يلي:"تواصل الشرطة طوال الوقت جهودها لمكافحة وباء الكورونا في الدولة والتي تضم انشطة توعية وارشاد وتطبيق القانون وحتى اغلاق محلات تجارية لضمان صحة الجمهور.
في غضون ذلك خلال نشاط مبادر به لافراد الشرطة في قرية الفريديس تم رصد مطعم لبيع الحمص يعمل خلافا للتعليمات وامر صحة الجمهور حيث تواجد داخله زبائن بالرغم من تحذير صاحب المطعم في الايام الاخيرة لعدم ادخال الزبائن الى المكان. كما وذكر قام افراد الشرطة بتحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لتشغيل المكان خلافا للتعليمات بالاضافة الى استدعاء صاحب المطعم لجلسة استماع امام قائد مركز شرطة زخرون يعقوب.
الامتثال الى التعليمات ينقذ ال حياة : نناشد الجمهور بالامتثال لتعليمات وزارة الصحة بهذا الشأن حيث ان عدم الامتثال يضر في المكافحة الوطنية لمكافحة انتشار الوباء في الدولة"، إلى هنا بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: اصابة شاب بجراح متوسطة اثر سقوطه عن حصان