أخبارNews & Politics

المطران أبو العسل: لا تكونوا شركاء بتفشي الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المطران رياح أبو العسل: لا تكونوا شركاء بتفشي الكورونا في العيد

قال سيادة المطران رياح أبو العسل، المطران الثالث عشر للكنيسة الإنجيلية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط: "بالرغم من إضطرارنا في أن نكون في بيوتنا هذا العام إثر تفشي الكورونا، ليس فقط في الناصرة بل في العالم أجمع، أتوجه أولا لأولادي وأحفادي


قال سيادة المطران رياح أبو العسل، المطران الثالث عشر للكنيسة الإنجيلية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط: "بالرغم من إضطرارنا في أن نكون في بيوتنا هذا العام إثر تفشي الكورونا، ليس فقط في الناصرة بل في العالم أجمع، أتوجه أولا لأولادي وأحفادي بقدر ما أتوجه إليكم جميعا أن تكون المعايدة عن طريق الهاتف أو وسائل الاتصال الإجتماعي. لأننا نحبكم لن نأتي لزيارتكم، على أن نحتفل معا في السنة القادمة".

وأضاف المطران أبو العسل: "بعضنا يحب أن يكمل العيد بالمشتريات والهدايا والمأكولات، ولكن الرجاء أن تحرصوا على التعليمات، ووضع الكمامات والقفازات، وعدم التجمهر والحفاظ على بعد مترين وأكثر بين الشخص والآخر. البعد في المسافات ليس بالضرورة بعد القلب عن الآخر. نتمنى من الجميع الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة والبقاء في البيوت وألا نسمح لأنفسنا أن نكون شركاء بتفشي هذا المرض الخبيث، وبتعاوننا مع الجميع سنستطيع القضاء على الكورونا وعندها سنتلاقى من جديد. إيّانا وأن نتهاون لأن القوّة في هذه المرحلة هي بالبقاء في المنزل وبالإلتزام بالقواعد".

كلمات دلالية
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)