أخبارNews & Politics

رئيس بلدية سخنين: دائرة الفقر تتوسع بسبب الوضع الحالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية سخنين: دائرة الفقر تتوسع بسبب الوضع الحالي

كرّّس رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريّا جهده -طيلة هذا الأسبوع- لمتابعة ملفات الشؤون الاجتماعية ومتابعة ما تلقاه من طلبات، وقال:"مما لا شك فيه أنّه في هذه الفترة تتوسّع دائرة الفقر ليدخل إليها جزء من العائلات التي لا تملك القدرة الاقتصادية لمواجهة الأزمة، ولنعلم أنّه كلما طالت الفترة كلما توسّعت هذه الدائرة أكثر".

كما وتابع صفوت ابو ريا العمل عن كثب مع الجمعيات الخيريّة، حيث تواصل معها جميعاً لتوحيد عملها في إطار واحد في سخنين، وتابع:"لكي نمدّ يد العون لعدد أكبر من العائلات، وبدء التحضير والتخطيط للمرحلة القادمة. كذلك توجه لكلِّ فروع البنوك في سخنين، طالباً منهم التخفيف عن الناس، ومساعدة العائلات وأصحاب المصالح التجارية قدر الإمكان".

كما وتوجه لأصحاب المحلات التجارية، والتي تعمل على مدار الساعة في تقديم الخدمة، بالشّكر الجزيل لها على عملها وخدمتها للناس في سدّ احتياجاتهم، وقال:"أطلب منهم -قدر الإمكان- تفهُّم وضع الناس ومراعاتهم.كما : يجب ألا تكون في سخنين عائلة واحدة بحاجة إلى طعام أو دواء، أو مساعدة ولا تجدها، وهذه مهمتنا جميعاً. ومع اقتراب شهر الخير, ابدؤوا الخير من اليوم، ولتكن بلدنا البلاد متكاتفة، لعبور هذه الأزمة. وأكد على الإلتزام بالتعليمات من أجل سلامة بلدنا وأهلنا،وتمنى السلامة والأمان لمجتمعنا وكل المجتمعات الإنسانية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية سخنين كورونا