أخبارNews & Politics

كورونا| د. أحمد قعدان عضو بلدية باقة يحذّر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| د. أحمد قعدان عضو بلدية باقة يحذّر: هناك عائلات تتستر على إصابة ابنائها بالفيروس!

أعرب سكّان من باقة الغربية عن قلقهم الشديد جراء ازدياد عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد في المدينة، والتي بلغت 18 حالة


أعرب سكّان من باقة الغربية عن قلقهم الشديد جراء ازدياد عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد في المدينة، والتي بلغت 18 حالة. وناشد السكّان بضرورة التزام المنازل وعدم الإستهتار في القضية. ومن جانبه، حذّر د. أحمد قعدان عضو بلدية باقة الغربية من ازدياد عدد الاصابات وخطورة الظاهرة.


د. أحمد قعدان عضو بلدية باقة الغربية

وقال عضو البلدية د. أحمد قعدان من خلال تسجيل صوتي "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله اما بعد. يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز "بسم الله الرحمن الرحيم. وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون".
مع كل اسف والم وصلت عدد الإصابات في باقة الغربية الى 18 اصابة، وهذا امر خطير، وهناك من العائلات من تتستر على ابنائها وبناتها، ونرى ايضا مصاب بحجر صحي او بعد الفحص اتضح بأنه مصاب، يقوم افراد من نفس العائلة بالتجول في البلدة وبين الناس، كذلك كل من التقى بهم، بدلاً من ان يلتزموا بيوتهم وبااحجر الصحي. يا اخوان القضية ليست بسيطة، بل هي قضية حياة او موت. قبل يومين التقينا بأحد الأخوة يُحدث شاباً اخر ويقول له "بأن خطيبته مصابة". اذا كانت خطيبتك مصابة، فلماذا انت تتجول بين الناس؟. بناء على ذلك نقول جزاء الله خيراً من ما مضى، ان شاء الله سنسعى لإجراء فحوصات التي حددتها بلدية باقة مع نجمة داوود الحمراء يوم غد الأحد من الساعة 11 ظهراً حتى الساعة السابعة مساءً، ومن المفروض الإتصاب بنجمة داوود الحمراء للتنسيق على هاتف 101، ونسأل الله الصحة والسلامة للجميع، واتقوا الله تعالى في اهاليكم وابناء بلدكم، ونسأل الله الشفاء العاجل للجميع"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات