الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

معليا: مناظرة بين مرشحي العضوية

خليل معلوف مراسل
نُشر: 26/10/08 17:48

* مريم قسيس :" "ما لا يفعله الرجال لربما تستطيع إمراة تستطيع، وفي حال ترشيحي لن أكون في المعارضة وسأشد على أيدي الرئيس المنتخب من أجل مستقبل معليا"..

* فايز شوفاني :" بتجربتي في مجال الزراعة ساعمل على تطوير الزراعة في القرية، لقد سمينا قائمتنا بالوحدة بهدف توحيد جميع ابناء القرية"..


أقيمت ليلة السبت في القاعة الرياضية في قرية معليا مناظرة سياسية  بين مرشحي العضوية، وقد بادر لتنظيم هذه الامسية مجموعة نادي معليا المستقبل التي تأسست في الأونة الاخيرة وتدعو لمحاربة الفساد الاجتماعي ونزاهة الأنتخابات من اجل ضمان مستقبل معليا.




وقد تمت دعوة جميع المرشحين من القوائم الثمانية المرشحة للعضوية التي تسجلت لدى مأمور الانتخابات، وحضر من القوائم: مريم قسيس وابراهيم ابو حنا من قائمة "نداء"، فايز موراني من قائمة "يدا بيد"، اياد خميسة وعماد ليوس من قائمة "الراي"، فايز شوفاني ووسام دحبور من قائمة "الوحدة"، منذر متى وشريف عساف من قائمة "السلام". هذا وتغييب عن كل من مندوبي قائمة السلام والمساواة، قائمة المستقبل، قائمة المحبة.



أيضا حضر الامسية مرشحو الرئاسة حاتم عراف، ايليا عراف، حبالله دحبور، بسام عراف، انطون ليوس، بيتر عساف بالإضافة لحضور رئيس المجلس الحالي السيد فتحي عساف.



تولت عرافة الآمسية منار قسيس والتي رحبت بالحضور ومن بعدها تم تقديم عرض محوسب عن مجموعة "نادي معليا المستقبل" ومن بعدها وجهت عريفة الحفل منار قسيس الاسئلة المختلفة لمرشحي العضوية.



اليكم ملخص ما تحدث به ممثلو القوائم:
مريم قسيس - قائمة النداء:"ما لا يفعله الرجال لربما إمراة تستطيع فعله, وأنا بحالة ترشيحي لن أكون في المعارضة وسأشد على أيدي الرئيس المنتخب من أجل مستقبل معليا".



اياد خميسة - قائمة الراي: "معليا للجميع, ونصبو لتقريب القلوب بين جميع الفئات والاجيال في القرية الحبيبة, وسنعمل من اجل نهضة البلدة في جميع النواحي".



شريف عساف - قائمة السلام:"بالاضافة للمشاريع التربوية والثقافية والتي تهم جميع ابناء قريتنا العزيزة يهمني أن أتطرق لموضوع هام جدا بالنسبة لنا وهو الاراضي، يهمنا ان نحافظ على اراضينا بكل ثمن لان اهمية الارض جميعنا نعرفها وعلينا ان نحافظ عليها بجميع الوسائل".



فايز موارني - قائمة يدا بيد :" لقد وحدنا في قائمتنا القوة الوطنية في القرية من الجبهة وابناء البلد وقوات شعبية مختلفة في القرية ووزعنا في القرية البيان الانتخابي والذي من خلاله شرحنا اهدافنا المختلفة بحيث سنعمل على استعادة ما يمكن من الاراضي التي صودرت والمحافظة على ما تبقى من اراضي البلدة".



فايز شوفاني - قائمة الوحدة:" بتجربتي في مجال الزراعة ساعمل على تطوير الزراعة في القرية، لقد سمينا قائمتنا بالوحدة بهدف توحيد جميع ابناء القرية، وهدفنا ان نتعاون مع الرئيس بشكل يصب فقط بمصلحة القرية".



وفي النهاية تحدث كل من مرشحي الرئاسة، ثم وقع جميع المرشحين للرئاسة والعضوية على ميثاق الشرف الذي من خلاله يتعهدون بخوض معركة انتخابية نزيه، نظيفة، حضارية وديمقراطية.



يشار الى أنه في الآسبوع القادم ستجري الحلقة الثانية من هذه الندوة السياسية والتي سيكون فيها مناظرة بين مرشحي الرئاسة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY