أخبارNews & Politics

كادر طبي من قلنسوة يقيم لجنة الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كادر طبي من مدينة قلنسوة يقيم لجنة طبيّة مستقلة لمكافحة فيروس كورونا المستجد

تم يوم الاربعاء الموافق 8.4.2020 بلفيف طيب من اطباء قلنسوة الاجتماع الأول للجنة الأطباء عبر تطبيق ال  Zoom


قام كادر طبي من مدينة قلنسوة بإنشاء لجنة مستقلة وغير تابعة لأي جسم سياسي أو غيره بتشكيل لجنة طبيّة لمكافحة وباء كورونا. وتتكون اللجنة من أطباء وممرضين وصيادلة وغيرهم من العاملين بالحقل الطبيّ من أبناء المدينة.

وجاء في بيان صادر عن المبادرين للمشروع:"قام المشاركون بإنشاء منبرهم الإعلامي لهذه الأزمة تحت عنوان قلنسوة تكافح الكورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل الإعلام، ليكون هذا المنبر عوناً وعنواناً لأهل بلدتهم الأحباء في ظل هذه الأزمة وسائر الأزمات الطبية
 
وتم يوم الاربعاء الموافق 8.4.2020 بلفيف طيب من اطباء قلنسوة الاجتماع الأول للجنة الأطباء عبر تطبيق ال  Zoom، وأدار الاجتماع د.عصام محمد زميرو ود.محمد محمود ياسين (ممثل الأطباء في لجنة قلنسوة تكافح الكورونا).
 
لاقى الاجتماع ترحيب وتشجيع كبير من كافة أطباء البلد الذين باركوا هذه الخطوة التي كانت محط نظر وأمل لكل طبيب في بلدنا الحبيب. وتم طرح كثير من القضايا والمستجدات على الساحة بخصوص وباء الكورونا المنتشر وكيفية التصدي له بسائر الوسائل، سواء توعوية ارشادية أو تربوية , وتم الاتفاق على خطوات عمل سيبدأ تطبيقها على أرض الواقع، كما وتم أيضاً دراسة وضع المنظومة الصحية الحالي والمستقبلي لبلدتنا قلنسوة .
 
وبهذه الخطوه تناشد لجنة الكادر الطبي لمكافحة الوباء في قلنسوة أهلها الأحباء في التقيد بإرشادات وتعليمات وزارة الصحة لضمان سلامتهم في ظل هذه الأزمة. كما وتدعو أهل بلدهم الحبيب بمتابعة منبرهم الإعلامي قلنسوة تكافح الكورونا عبر وسائل التواصل الإجتماعي لتصلكم رسائلهم الهامة وتكون عوناً لكم لتخطي هذه الأزمة"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة كادر طبي