أخبارNews & Politics

شمس يحيى من كفرقرع تعلن إصابتها بالكورونا وتحذر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شمس يحيى من كفرقرع تعلن إصابتها بالكورونا وتحذر المواطنين

نشرت المصابة الخامسة بفيروس كورونا ببلدة كفرقرع، الشابة شمس يحيى، اليوم الجمعة، تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأفصحت عن الأماكن التي تواجدت بها في الفترة الأخيرة وذلك لسلامة المواطنين، وعدم تفشي المرض. وجاء في رسالة الشابة شمس يحيى، إبنة كفرقرع:" جزء من مسؤوليتي تجاه أهل بلدي ومجتمعي هي أني اذكر تفاصيل الإصابة والمحلات الي زرتها بالفترة الأخيرة".

وأضافت يحيى:" الفيروس ليس عيبًا، والعيب نخفي الفيروس وننقله للأخرين ونخجل منه، بما انني أصبت بالفيروس ونقلت لي العدوى من مصدر غير معروف، بالرغم من انني التزمت الحجر وكنت اخرج من المنزل فقط للأمور الضرورية".

وبشأن الأماكن التي تواجدت بها يحيى، أوضحت:" سوبرماركت الجزيرة العرق، تاريخ 6/04 الساعة 15:00، الصراف الآلي لبنك العمال بتاريخ 6/04 الساعة 14:30، صيدلية جيجي فارم تاريخ 6/04 الساعة 14:45".

وتابعت يحيى:" بعد فترة وجيزة من إصابتي، أظهرت النتائج انني نقلت العدوى لوالدتي، وخلال الفترة التي مرّت لم تخرج والدتي من البيت نهائيًا، ومنذ ان أصبت
عدا عن الأماكن التي ذكرتها لم أخرج من المنزل، ولم نكن على احتكاك مع أي مواطن من القرية، والآن نحن نرقد بالمستشفى".

وتطرقت يحيى:" توجهت لكي أجري الفحص، وذلك لأن أبنة عمي كانت مصابة بالفيروس بالرغم من أنني لم ألتقي بها، الا ان قرب المسافة بين بيتنا وبيتهم، ومن جهة أخرى مسؤوليتي تجاه كل شخص وخاصة ضعاف المناعة، وبناءً
اضطررت ان أتصل لنجمة داوود الحمراء "اكذب" وأقول انه لدي أعراض المرض، وذلك لكي يوافقوا على إجراء الفحص، بالرغم من أنني لم أشعر بالأعراض قط، إلا ان النتائج ظهرت إيجابية".

وأسهبت يحيى:" أنا كنت مثلكم تمامًا نُقلت لي العدوى من شخص لا أعرفه، المرض ليس عيبًا، الكورونا لا توجعني الذي يوجع هو كلام الناس".

ووجهت يحيى:" أشكر من كل قلبي الدكتور جميل محسن والدكتور محمود مصالحة على مساعدتهم، ووقفتهم معي، وتفانيهم بمهنتهم فهذا غير مفهوم ضمنًا، وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شمس يحيى كفرقرع