أخبارNews & Politics

أول مصاب بالكورونا يصل الى قسم النصر في الإنجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أول مصاب بالكورونا يصل الى قسم النصر في المستشفى الإنجليزي في الناصرة

استقبل مستشفى الناصرة "الإنجليزي" اليوم أول مريض مصاب بفايروس الكورونا في قسم النّصر (فيكتوري الجديد)، هذا ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيانًا جاء فيه:"يتم تعريف حالة المريض بالبسيطة، ويتم علاجه في داخل قسم النصر الذي تم إعداده خصيصًا لهذا الغرض".
وتابع البيان:"كما نوّهنا سابقا فإن هذا القسم بمعزل عن باقي الأقسام والمرضى في المستشفى، ويتم العمل به وفقًا لإرشادات وزارة الصحة والإجراءات الصارمة التي تهدف إلى حماية موظفي المستشفى والمرضى الآخرين. كما وشيّدت حواجز إلكترونيّة عديدة تمنع دخول أو خروج أي شخص من وإلى القسم دون إذن من غرفة المراقبة الخاصّة بهذه القسم. ولهذا يستمر العمل المعتاد في المستشفى لمعالجة جمهور المرضى الذي يرتاد المستشفى يوميًا".

من جانب آخر، زار القسم اليوم علي سلام رئيس بلدية الناصرة، وذلك بحضور مدير المستشفى الدكتور فهد حكيم ومدير قسم العظام الدكتور حكيم.|
حيث يعد القسم هو الاول والوحيد في المجتمع العربي والذي يحتوي على قرابة 100 سرير طبي وبجاهزية تامة لاستقبال حالات الكورونا ، حيث يتم الوصول الى القسم من مدخل خاص ومنفصل .
وقال رئيس بلدية الناصرة علي سلام لمراسل كل العرب:" اولا نقدم تحية اجلال واكبار لطواقم الطبية في جميع مشافي البلاد وتحية خاصة للطواقم في مستشفيات الناصرة الثلاث ومستشفى الناصرة الانجليزي ، قسم النصر هو قسم مجهز بكامل المعدات الطبية لمواجهة جائحة الكورونا ، مع العلم ان الاصابات في الناصرة بفيروس الكورونا هو قليل جدا وعدد المصابين لم يتعدى العشر اصابات ، وهذا يعود للوعي الكبير والاستماع لتعليمات وزارة الصحة والبلدية من قبل اهالي الناصرة وهذا ان دل يدل على الوعي والانتماء لمدينة البشارة مدينة المحبة والسلام".
واضاف رئيس بلدية علي سلام :" واستغل هذا اللقاء للتوجه لكافة المحتفلين بالعالم والناصرة بالتهنئة بعيد الفصح المجيد اعاده الله علينا بالخير وقد زالت هذه الغيمة السوداء عن ربوع بلادنا وانقشعت الامراض لتزدهر من جديد مدينة البشارة المحبة السلام "، واختتم علي سلام حديثه كعادته قائلا :"بحبكوا بحبكوا والله بحبكوا".

إقرا ايضا في هذا السياق: