شباب وصبايا

طرق لتكثيف الحواجب بشكل جذاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرق لتكثيف الحواجب بشكل جذاب

تسعى الكثير من النساء للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، الأمر الذي يتطلب منهنّ العناية بمظهرهنّ، خاصةً الوجه الذي يعتبر مرآة الجسم


تسعى الكثير من النساء للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، الأمر الذي يتطلب منهنّ العناية بمظهرهنّ، خاصةً الوجه الذي يعتبر مرآة الجسم، ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحواجب تعتبر من جملة الأمور التي تتطلب العناية؛ حيث تسعى معظم السيدات للحصول على حواجب مرتبة، وأنيقة، وخالية من الفراغات، ولذلك تلجأ العديد منهنّ إلى اتباع بعض الطرق من أجل تكثيفهنّ، وهذا ما سنعرفكم عليه في هذا المقال.

 

الحليب: نضع كمية من الحليب كامل الدسم في طبق صغير، ونغمس قطعة من القطن به، ثمّ نمررها بلطف على الحواجب، ونتركها حتى تجف قبل غسلها بالماء.

هلام الصبار: ندلك الحواجب بالمادة اللزجة المستخرجة من نبات الصبار، ونتركها لمدة نصف ساعة قبل غسل الحواجب بالماء الدافىء، أو نحضر عجينة مكونة من كميات متساوية من هلام الصبار و زيت جوز الهند، أو العسل، ثمّ نطبق المزيج على الحواجب لمدة نصف ساعة قبل غسل الحواجب بالماء الفاتر.

بذور الحلبة: ننقع ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في كمية من الماء لمدة خمس ساعات، ثمّ نهرسها حتى نحصل على عجينة متماسكة، ثمّ نضيف إليها القليل من زيت اللوز، أو زيت جوز الهند، ثمّ نطبق المزيج على الحواجب قبل النوم، ثمّ نغلسها في صباح اليوم التالي.

صفار البيض: نخفق صفار بيضة، ثمّ نمسح الحواحب، ونتركه لمدة ثلث ساعة قبل غسله بالماء البارد.

عصير البصل: نهرس رأس من البصل حتى نحصل على عصيرها، ثمّ نفرك به الحواجب لمدة خمس دقائق، ثمّ نتركه حتى يجف قبل غسله بالماء البارد.

زيت جوز الهند: نضع القليل من زيت جوز الهند الفاتر على الحواجب مع التدليك بلطف من أجل تنشيط الدورة الدموية مع تكرار هذه الوصفة يومياً لمدة شهر حتى نحصل على النتائج المرغوبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حواجب شباب صبايا
نابلس: وفاة الضحية الثالثة لشجار حوارة المأساوي