الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مدرسة الرّازي الإعداديّة اكسال تختتم الفصل التّدريسيّ الثّانيّ

كل العرب
نُشر: 09/04/20 23:30,  حُتلن: 23:36

 

باجواء مليئة بالنّشاط والتّفاعل، أنهت مدرسة الرّازيّ الإعداديّة الفصل الدراسيّ الثّاني رغم ما يعانيه المجتمع من ظروف عصيبة حتّمت علينا العزل المنزلي.

شكّلت إدارة مدرسة الرّازيّ منظومة عمل الطوارئ لمواكبة فعاليات التعلم عن بعد تمشيا مع رؤية وزارة التعليم، فالتئمت طواقم التدريس لانجاح هذه الفعاليات.
شمل التعلم عم البعد، تدريس مواضيع التعليم المنهجية لكافة المواضيع ضمن برنامج تدريسيّ يوميّ، كذلك تم تفعيل فعاليات لا منهجية في البرنامج كلعبة البازل، وأحاجي تعليمية وغيرها، استخدم طاقم المعلمين في مدرسة الرّازيّ مختلف التقنيات المحوسبة للتواصل مع الطلاب والاهل، مجموعات الواتس اب الصفيّة، برنامج زووم، سكايب، كلاس رووم ،برنامج جوجل مييت، ومحادثات داعمة وهادفة لتعزيز الثقة وتبديد المخاوف.

وفي حديث مع المربي فهمي دراوشة مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة قال ان فعاليات التعلم عن بعد كانت مثرية ومجدّيّة، تواصل المعلمين مع طلابهم ،وأن إدارة مدرسة الرازي الأعدادية بالتّواصل مع الطّواقم التّعليميّة والتّربويّة اعتمدت رسالة ممنهجة للعمل والتقدير لطلابها سترسلها بالقريب العاجل.
واضاف في معرض حديثه، الشكر واجب ومحتم لكافّة الجهود التي بذلت جهودا لانجاح فعاليات التعلم عن بعد، جزيل الشكر لمربّيّ الصّفوف. ولمركّزي المواضيع، خاصة لمركزة الحوسبة في المدرسة المربية رباب دراوشة، التي قضت ساعات طويلة ليلا ونهارا في التواصل مع كافة الاطراف وحتلنة المدرسة بالمستجدات الضرورية، بناء البرنامج المحوسب اليومي، تجميع الروابط المحوسبة وغيرها، وجزيل الشكر لجهود المركزة التربوية المربية سهى بصول على مواكبة مضامين التعلم عن بعد، والمستشارة التربوية نعيمة دراوشة على تواصلها الدائم مع طلابها.

إدارة مدرسة الرازي، طاقم الهيئة التدريسية، مجلس طلاب المدرسة، لجنة اولياء الطلاب، ترفع الايادي نحو السماء داعية المولى عزّ وجلّ ان يرفع الوباء عن الناس، وان تمر غمائم الجائحة السوداء، ولتزهر حياتنا من جديد الى ما كانت عليه وأفضل. وتعود باحات وساحات وأروقة مدرسة الرّازيّ الإعدادية تضجّ باصوات الحياة بطلابها ومعلميها وعامليها.تبدأ عطلة الربيع صباح يوم الجمعة 10.4.2020 وتنتظم الدراسة صباح يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 22.4.2020 بمشيئة الله.كل عام وانتم بخير."واللهم بلّغنا رمضانَ لا فاقدين ولا مفقودين".
 

مقالات متعلقة