شباب وصبايا

ماسكات منزلية فعّالة لصحّة البشرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماسكات فعّالة لصحّة البشرة يمكنكِ تحضيرها في المنزل

نتيجة للظروف الإستثنائية التي نمر بها هذه الفترة، فقد تلاحظين أن بشرتك شاحبة ومتعبة وتفتقر للنضارة والحيوية


نتيجة للظروف الإستثنائية التي نمر بها هذه الفترة، فقد تلاحظين أن بشرتك شاحبة ومتعبة وتفتقر للنضارة والحيوية، وبما أننا ملتزمين الحجر المنزلي، إليك عبر موقع كل العرب، بعض الماسكات للبشرة أغلب مكوناتها ستجدينها في منزلك.. إضافةً إلى أنها غير مكلفة وذات نتيجة مذهلة، هل أنتِ مستعدة!


صورة توضيحية 

ماسك النشاء لتفتيح البشرة

في وعاء صغير اخلطي ملعقتين كبيرتين من النشاء، ملعقتين كبيرتين من مسحوق الأرز، ملعقة كبيرة من العسل، ثلاثة ملاعق كبيرة من الحليب. اخفقي المحتويات جيداً حتى تصبح كالمعجون، ثم ضعيها على بشرة نظيفة وانتظري حتى تجف تماماً قبل غسلها. ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة وأن البقع بدأت تتلاشى تدريجياً بسبب تفتيح لونها. يمكنك اعتماد الماسك مرّة كل أسبوعين.

ماسك الشوفان لتقشير البشرة
اخلطي 3 ملاعق من الشوفان مع الماء حتى تحصلي على عجينة سميكة، أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع التقليب. وزعي الخليط على وجهك ودلكي برفق مع تجنب منطقة العينين. ثم اشطفي بالماء الدافئ وكرّري الماسك مرتين أسبوعياً. الشوفان يعمل كمقشر طبيعي للبشرة، بينما يقوم العسل وزيت الزيتون بترطيبها

ماسك الزبادي لتنظيف البشرة
اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقتين من زيت الزيتون ونصف ملعقة من الليمون. وزعي المزيج على وجهك مع تجنب منطقة العينين، ثم امسحي المزيج بمنشفة مبللة بالماء البارد. يمكنك استخدام هذا المنظف مرة واحدة يومياً. احرصي على اختيار أنواع جيدة من الزيت للحصول على نتيجة جيدة.

ماسك النشاء والبيض لإزالة التجاعيد
في وعاء صغير قومي بخلط التالي: بياض بيضة واحدة، ملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال، ملعقة كبيرة من العسل، ملعقتين كبيرتين من النشاء. ضعي طبقتين من الخلطة على الوجه واتركيها حتى تجف. اغسلي وجهك بحركة دائرية من الأسفل للأعلى بماء بارد، لتتمتعي ببشرة شابة ونضرة.

ماسك الخيار أو الشاي للعناية بالعينين
تعمل شرائح الخيار على إزالة تورّم الجفون وتنشيط وإنعاش البشرة بالإضافة إلى تقليل الهالات السوداء. يمكنك أن تصنعي أيضاً كوباً من شاي البابونج أو الشاي الأخضر، اتركيه ليبرد ثم بللي قطعتين من اسفنج الماكياج بالشاي البارد، اضغطي على الاسفنج للتخلص من السوائل الزائدة، ثم ضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة، بإمكانك استخدام الماسك يومياً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ماسكات بشرة جمال
سخنين: إندلاع حريق في منطقة وعرية