الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

المكر تطحن هبوعيل ام الفحم 3 - 0


نُشر: 17/01/07 22:29

بداية المباراة كانت فحماوية وفي الربع ساعة الاولى سيطر الفحماويين على مجريات المباراه لكنهم لم يحسنوا الوصول الى مرمى دودو بن هارش





مباراة الموسم الاولى للدرجة الاولى للمنطقة الشمالية والتي جمعت هبوعيل المكر مع هبوعيل ام الفحم انتهت بفوز ساحق لهبوعيل المكر وبالنتيجة الكبيره 3-0.



اكثر من 3500 متفرج من انحاء الوسط العربي جاءوا الى لاستاد الدوحة في سخنين لمشاهدة هذه المباراة التي ارتقت الى مستوى لا يخيب الدرجة الممتازة حتى.


مهاجم هبوعيل المكر أيمن ابو صالح بعد تسجيله للهدف الأول

بداية المباراة كانت فحماوية وفي الربع ساعة الاولى سيطر الفحماويين على مجريات المباراة لكنهم لم يحسنوا الوصول الى مرمى دودو بن هارش الممتاز الذي تألق بهذه المباراة بشكل ملفت للنظر.


رئيس ادارة هبوعيل المكر خير شبل يفرح مع جمهوره

بالمقابل وصل مهاجم المكر عرفات بكري الى فرصتين للتسجيل الاولى تطاير لها حارس ام الفحم علاء عاطف والفرصة الثانية ارتدت من عامود المرمى. كذلك عارضه مرمى علاء عاطف حارس ام الفحم كانت بالمرصاد لكرة نايف خطيب مهاجم المكر .


فرحة لاعبي هبوعيل المكر بعد انتهاء المباراة

لكن الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي . حين ان الجزء الثاني من الشوط الاول انتقلت السيطرة الى لاعبي المكر بقيادة المدافع المتأخر الممتاز محمود خليلية ولاعب خط الوسط ليئور ده كلبو .



السيطرة المكراوية استمرت طيلة الشوط الثاني وهدف المكر الاول جاء في الدقيقة 66 من عمر المباره اذ استطاع المهاجم ايمن ابو صالح من عبور ثلاثة لاعبين والحارس ولسدد الكرة الى  شباك ام الفحم 1-0 للمكر .


اللاعب أحمد أسدي مسجل الهدف الثاني للمكر في لحظة إكستازا

وعلى ما يبدو فان هذا الهدف احبط عزيمة الفحماويين اذ استطاع الاعب احمد اسدي من تسجيل هدف المكر الثاني في الدقيقة 73 بعد كرة عرضية من زميله نايف خطيب و2-0 للمكر .


عرفات بكري يحمل على أكتافه اللاعب أمير عليصات

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراه سجل ايمن ابو صالح هدفه الثاني في المباراه وهدف المكر الثالث وسط فرحة لاتوصف في مدرجات مشجعي المكر . لتنتهي المباراه بفوز كبير وغير متوقع للمكر لتعود القافلة الفحماوية الى بلدها خائبة الامل من اداء لاعبيها .


من اليمين: مسجل هدفي المكر أيمن أبو صالح ومدربه نيسيم إدري

وبهاذا الفوز التصق الفريق المكراوي لفريق ابناء الجديده في قمة الائحه برصيد 29 نقطه لكل منهما بالمقابل بقي الفريق الفحماوي برصيد 28 نقطه . 


لاعبو المكر من اليمين: أيمن أبو صالح أحمد أسدي ونايف خطيب يتراقصون مع والد الاعب احمد أسدي  


مسجلا أهداف المكر أحمد أسدي وأيمن أبو صالح


شيع  فيغينبوم ورئيس إدارة هبوعيل ام الفحم يشكران الجمهور الفحماوي




النائب عباس زكور كان من بين الحضور

مقالات متعلقة