اسواق العربEconomy

بدعم من هبوعليم: امانينا توزع 1500 طرد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بدعم من بنك هبوعليم: جمعية امانينا توزع 1500 طرد للعائلات المستورة

يقوم متطوعو جمعية أمانينا بتجهيز وتوزيع 1500 طرد غذائي على العائلات المستورة في ظل الظروف الصعبة والعصيبة التي تمر بها البلاد


يقوم متطوعو جمعية أمانينا بتجهيز وتوزيع 1500 طرد غذائي على العائلات المستورة في ظل الظروف الصعبة والعصيبة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار وباء كورونا.

كجزء من الدعم الذي يقدمه البنك للمجتمع العربي، وفي ظل التعاون المستمر مع جمعية أمانينا قدم البنك التبرع الذي يهدف للتكافل المجتمعي المستمر ايضا خلال شهر الصيام الفضيل.

السيدة سمر بشارة مديرة قسم التبرعات للمجتمع في بنك هبوعليم، قالت: "ضمن رؤيا البنك بالمساهمة والعمل والدعم المجتمعي طوال السنة، ضاعف البنك من دعمه في هذه الفترة تحديدا في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يعاني منها الالاف في البلاد. نعمل في قسم التبرعات للمجتمع على دعم العشرات من المشاريع الهامة والتي تمنح بصيصا من الأمل لتخطي المحنة بسلام ".

وتابعت بشارة:" نشدّ على أيدي جميع الجمعيات والأطر العاملة على التخفيف من حدّة الأزمة وتخطيها، ونعتز بدعمنا لهذه الجمعيات. هذا واجبنا كجزء لا يتجزأ من المجتمع وأزماته".

وتابعت " كما وقام بنك هبوعليم تبرع ب500 ألف ₪لمنظمة نجمة داوود الحمراء بإطار حملة جمع تبرعات لأصدقاء نجمة داوود الحمراء الذي خصص لجمع أموال من أجل تزويد 3000 مضمد ومسعف بأنحاء البلاد بمعدات تتضمن أجهزة طبية وأدوية منقذة لل حياة من أجل آلاف المواطنين المتواجدين بحجر صحي نتيجة لفيروس الكورونا.

كذلك قدم أيضًا تبرع لأربعة عشر مستشفى بقيمة 700ألف ₪، بينها تبرعا بمبلغ قيمته 50 الف شيكل للمستشفى الإنجليزي في الناصرة .

المحامي احمد مهنا مدير عام جمعية أمانينا، قال : نقوم في هذا الأيام بتحضير وتوزيع طرود غذائية ومواد تعقيم في العديد من البلدات العربية، نعمل على مدار ساعة من أجل توفير كل مستلزمات الغذاء والمؤونة للمحتاجين. مع الأزمات الماليه الحادة التي يشعر بها كل بيت في هذا المجتمع ومع البطالة وعدم توفر فرص للعمل الحاجة تزداد يومًا بعد يوم والدعم الذي قدّمه بتك هبوعاليم يساهم بشكل كبير بالتخفيف عن عبئ العائلات.

جمعية أمانينا طاقما ومتطوعين يثمنون عاليا الدعم الكريم والمتواصل لبنك هبوعليم في أوقات الرخاء والأزمات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعليم
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت