أخبارNews & Politics

حرفيش: إغلاق حانة والتحقيق مع صاحبها (23 عامًا)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حرفيش: إغلاق حانة والتحقيق مع صاحبها (23 عامًا) ومخالفة آخر من عين فنيا

الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا: وصل افراد الشرطة الى حانة ولاحظوا بمجموعة من الشبان اثناء خرقهم لامر صحة الجمهور حيث شربوا الكحول, ولعبوا البلياردو (سنوكر) ودخنوا الارجيلة.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا: وصل افراد الشرطة الى حانة ولاحظوا بمجموعة من الشبان اثناء خرقهم لامر صحة الجمهور حيث شربوا الكحول، ولعبوا البلياردو (سنوكر) ودخنوا الأرجيلة".

وأضاف البيان: "الشرطة تناشد الجمهور- الإمتثال للتعليمات ينقذ حياة . شرطة اسرائيل تقوم بنشاط يومي لضمان سلامة وأمن الجمهور، وفي اطار ذلك تجول افراد الشرطة في قرية حرفيش. خلال النشاط تلقى بلاغ في مركز الشرطة 100 حول إزعاج من حانة في القرية. وصل افراد الشرطة الى المكان ولاحظوا بشبان جالسين ويشربون الكحول، ويلعبوا البلياردو (سنوكر) ويدخنون الارجيلة مع بعضهم وذلك خلافا لأمر صحة الجمهور. أوضح افراد الشرطة للشبان بأنه يتوجب عليهم تفريق التجمهر، وذلك وفق لامر صحة الجمهور. وبالإضافة سجلت مخالفة لاحد الشبان (23 عاما من عين قنيا) لإنتهاكه الأوامر، وذلك لتواجده على بعد أكثر من 100 متر من منزله".

وأردف البيان: "تم استدعاء صاحب المحل (32 عاما) من حرفيش، لجلسة إستماع وفي نهايتها أمر القائم بأعمال قائد مركز الشرطة بإغلاق إداري لمدة 30 يوما وفق لأوامر حالة الطوارئ.
تناشد الشرطة الجمهور بالإمتثال لتعليمات وأوامر وزارة الصحة، حيث إن عدم الإمتثال للتعليمات يعرقل الجهود الوطنية في مكافحة إنتشار وباء الكورونا في اسرائيل.

الى جانب تنفيذ جميع المهام الملقاة على عاتق الشرطة بخصوص الامن العام، تطبيق القانون والحفاظ على النظام العام، تواصل شرطة اسرائيل بمساعدة وزارة الصحة في جهود التطبيق لمنع تفشي الوباء قدر الامكان، من اجل ضمان سلامة الجمهور وصحته" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
أم الفحم: تقديم تصريح مدعٍ ضد شاب بشبهة حيازة سلاح