الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

شرطة إسرائيل تطلق حملة الربيع الآمن

كل العرب
نُشر: 06/04/20 23:50,  حُتلن: 23:54

فيديو لنشاط الشرطة ليلة امس في منطقة الجنوب 

الشرطة تناشد الجمهور:
الامتثال للتعليمات ينقذ الحياة لذلك سنقضي عيد الفصح بشكل امن في البيت لضمان صحة الجميع

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"اكملت اليوم شرطة إسرائيل مرحلة مصادقة الخطة لفترة عيد الفصح. القائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين قام بالمصادقة على الخطة الميدانية لتجهيزات الشرطة لفترة قبل الفصح وخلال ايام عيد الفصح والتي حملت اسم: "حملة الربيع الامن".

وزاد البيان:"تواصل شرطة اسرائيل في هذه الايام استعداداتها لعيد الفصح الذي سيبدأ يوم الأربعاء (08.04.2020). في ضوء حالة الطوارئ الوطنية الحالية ومن أجل الحفاظ على صحة الجمهور ومنع انتشار الوباء- سيركز معظم نشاط الشرطة على تطبيق اظمة الطوارئ وامر صحة الجمهور.

ايام عيد الفصح لا تمنح الحصانة لاحد من وجة الفيروس - لذلك هذه المرة يحتفل الجميع بعيد الفصح في المنزل ومع افراد الاسرة فقط.

بينما يجلس مواطني دولة إسرائيل على مائدة العيد داخل منازلهم ، سيتم نشر الآلاف من افراد الشرطة وحرس الحدود والمتطوعين بالتعاون مع مئات الجنود من جيش الدفاع في جميع أنحاء البلاد لتطبيق انظمة الطوارئ والحفاظ على صحة وسلامة الجمهور".

وأضاف البيان:"سيبدأ نشاط الشرطة حتى قبل العيد وخلال فترة تجهيزات المواطنين للعيد. خلال الأيام القليلة المقبلة ستقوم الشرطة بأنشطة رقابية وتطبيق القانون في جميع أنحاء البلاد ومحلات السوبر ماركت والحوانيت مع التأكد من أن بيع الطعام فيها يتم وفقًا لانظمة الطوارئ ومع الحفاظ على المسافة الامنة بين الزبائن ومنع التجمعات المحظورة داخلها وخارجها. سيتم التركيز بشكل خاص على الجمهور اليهودي المتدين في ظل الاستعدادات للعيد وعادات الأعياد من أجل منع التجمع المحظور والخطير في الأماكن العامة. نناشد الجمهور التصرف بمسؤولية وتغيير عاداته وسلوكه خلال الأوقات الروتينية وفقا للواضع الراهن والخاص، واعتماد القاعدة: تقليل الخروج الى الأماكن العامة قدر الإمكان.

ابتداءا من صباح يوم عيد الفصح، ستكثف الشرطة الأنشطة المبادر بها للرقابة وتطبيق القانون، سواء في المناطق بين المدن او داخل الاحياء السكنية. بالاضافة الى ذلك سيتم نشر افراد شرطة المرور على المحاور الرئيسية وعلى مداخل المدن وإلى جانب تطبيق قوانين المرور ستقوم الشرطة بفحوصات عشوائية ومراقبة حركة السير بين المدن. هذا وستقوم الشرطة بنصب الحواجز والدوريات على مدخل المدن ومخارجها ، بهدف منع التجمع المحظور وحظر دخول المواطنين إلى الأماكن العامة أو أي مكان آخر محظور خلافا للأنظمة. نناشد الجمهور على الاحتفال بعيد الفصح في المنزل. يعد السفر إلى العائلة البعيدة خارج مكان الإقامة أمرًا غير ضروريًا - وهو محظور.
قبل وأثناء عيد الفصح ستستمر أنشطة الشرطة لتطبيق القانون والمراقبة في جميع أنحاء البلاد ، من البر إلى الجو والبحر، لضمان تطبيق انظمة الطوارئ على ارض الواقع. لن تسمح الشرطة لأي شخص بالاستفادة من أيام العيد لتعطيل الجهود القطرية لمكافحة انتشار الفيروس ، لذلك سيتم التعامل مع أي انتهاك للانظمة بشكل صارم. نذكر أنه يمنع الخروج الى أي رحلات أو إجازة أو أنشطة ترفيهية خارج المنزل.

نفرق بين المعلومات والطوارئ: في حال حدوث اي حادث غير عادي يتطلب تدخل الشرطة ومعالجتها، اتصل بمركز الطوارئ للشرطة - على الرقم 100. لمزيد من المعلومات اتصل بمركز معلومات الشرطة الوطنية -على الرقم 110.

في ضل الوضع المعقدة وغير الإعتيادي المفروضة علينا جميعاً ، تتمنى الشرطة عطلة عيد فصح سعيد وآمن وصحي لكل بيت في إسرائيل"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
252599.57
BTC
0.52
CNY