السلطات المحلية

بلديّة طمرة تجتمع بمختصّين بمجال الاقتصاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء أوّليّ لإدارة بلديّة طمرة بمجموعة من الخبراء وكبار المختصّين بمجال الاقتصاد


جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة ما يلي:"المواطنون الأفاضل، بلديّة طمرة برئيسها الدّكتور سهيل ذياب وبإدارتها، تعي حجم التّحدّي الّذي نقف أمامه على الصّعيد الاقتصاديّ بسبب أزمة ڤايروس كورونا، وهذا التّحدّي يقف أمام أرباب المنازل والمشغّلين وأصحاب المصالح.
بهذا ومن خلال التّعامل مع أزمة الكورونا، والدّراسة المستمرّة للوضع في طمرة، بحضور رئيس بلديّة طمرة الدّكتور سهيل ذياب ونائب الرّئيس المحامي نضال عثمان، بادرت إدارة بلديّة طمرة للقاء أوّليّ مع مجموعة من المختصّين من أبناء المدينة الّذين يعملون في مجال الاقتصاد لدراسة الامكانيّات وسماع الأفكار من الحاضرين لمساندة المواطن الطّمراويّ لتخطّي هذه المرحلة".

وزاد البيان:"
هذا لقاء أوّليّ ضمن سلسلة من اللقاءات الّتي ستقام من أجل تقديم المساعدة والتّوجيهات للجمهور على الصّعيد الاقتصادي وسيتم في الأيام القريبة وبعد تجهيز مسح الاحتياجات في هذه المرخلة عقد لقاء أوسع ليشمل مختصين آخرين من المدينة لتشكيل لجنة التوجيه الاقتصادي خلال وبعد ازمة الكورونا.
وقد أقر المجتمعون بعض الخطوات والمبادرات الأولية التي سيركز تنفيذها المركز الجماهيري وهي كالتالي:
1.مركز دعم مهني للاجيرين لتقديم الطلبات والأوراق اللازمة لاستنفاذ حقوقهم في هذه الفترة.
2.اقامة منصة سوق البلد والذي سيشكل منصة اعلانات عن تنزيلات من المصالح التجارية في المدينة على المستلزمات والاحتياجات الأساسية للسكان.

نشكر الاخوة المشاركين الّذين لبّوا الدّعوة، ونقدّر استعدادهم لتقديم أيّ مساعدة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: