أخبارNews & Politics

رهط: إغلاق محل ملابس بعد مخالفة تعليمات وزارة الصحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: إغلاق محل ملابس بعد مخالفة تعليمات وزارة الصحة وأنظمة الطوارئ

الشرطة تصدر أمر إغلاق لمحل ملابس الذي عمل خلافا لأمر صحة الجمهور وأنظمة الطوارئ، مما شكل خطر على الجمهور.


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "الشرطة تصدر أمر إغلاق لمحل ملابس الذي عمل خلافا لأمر صحة الجمهور وأنظمة الطوارئ، مما شكل خطر على الجمهور".

وأضاف البيان: "الجهود الوطنية لمكافحة إنتشار وباء الكورونا في اسرائيل: مركز شرطة رهط أجرى جلسة إستماع، بمرافقة نيابة الترخيص في لواء الشمال واصدرت أمر إغلاق وفق بند 78 من قانون الشرطة لفترة 10 أيام. تم شرح الأوامر والتعليمات لصاحب المحل الذي تم تحذيره بأن لا يشغل المحل مرة ثانية. في اطار نشاط الشرطة لتطبيق تعليمات وزارة الصحة وأمر صحة الجمهور للحد من إنتشار وباء الكورونا تواصل الشرطة أنشطة التفقد اليومية في مدينة رهط في اطار ذلك تم إجراء جولة تفقدية في تاريخ 29.03 ضبط خلاها صاحب محل ملابس بتشغيل المحل كالمعتاد، وشوهد زبائن يشترون الملابس خلافا للأوامر" بحسب البيان.

وتابع البيان: "في تاريخ 05.4 خلال جولة تفقدية ثانية في المكان ورغم التحذير، قام صاحب المحل بتشغيل محله وتم ضبط زبائن في المكان، تم تفريق التجمهر واستدعاء صاحب المحل لجلسة استماع. اليوم 06.4 أقيمت جلسة إستماع أمام قائد مركز الشرطة في رهط والذي أمر بإغلاق المحل لمدة 10 أيام. الالتزام بالتعليمات وزارة الصحة للسلامة العامة.
تناشد الشرطة الجمهور بالامتثال لتعليمات وأوامر وزارة الصحة، حيث إن عدم الإمتثال للتعليمات يعرقل الجهود الوطنية في مكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة