الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

الناصرة

إفتتاح محطة فحص الكورونا- سلام: قدمنا كل ما هو ضروري لهذه الغاية

كل العرب
نُشر: 06/04/20 14:05,  حُتلن: 18:22

رئيس البلدية السيد علي سلام رحب بهذا البرنامج الحيوي الذي يخدم اهل الناصرة والمنطقة وقد قامت البلدية بتجهيز المكان الملائم للخيمة وتقديم كل ما هو ضروري لهذه الغاية

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة وجاء فيه:" قبل ايام تم افتتاح محطة فحص الكورونا التابعة لصندوق المرضى كلاليت هذه المحطة عبارة عن خيمة افحص وانطلق لفحص فيروس الكورونا".

اضاف البيان:" بحيث يستطيع أي عضو في صندوق المرضى كلاليت في مدينة الناصرة والقرى المجاورة ان يقوم بإجراء هذا الفحص، وذلك بعد تعيين موعد مسبق واتصال على الموكيد التابع للصندوق والاتصال برقم 04-880777".

تابع البيان:" رئيس البلدية السيد علي سلام رحب بهذا البرنامج الحيوي الذي يخدم اهل الناصرة والمنطقة وقد قامت البلدية بتجهيز المكان الملائم للخيمة وتقديم كل ما هو ضروري لهذه الغاية. وزار اليوم قائم بأعمال رئيس البلدية السيد محمد عوايسي نيابةً عن رئيس البلدية الموقع وقام بتكريم الطاقم الطبي وخصَّ بالشكر د. صالح برجس مدير لواء الناصرة والقرى المجاورة، وكذلك مدير التمريض في لواء الناصرة السيد عادل اكتيلات".

اختتم البيان:" وخصّ بالشكر كذلك د.عوني يوسف مدير صندوق المرضى العام في الشمال"كلاليت" . وتعمل هذه الخيمة بشكل يومي لخدمة الناصرة والقضاء. هذا وتقوم البلدية بالتعاون مع كافة الأطر المحلية والقطرية من أجل تخفيف الأوضاع على المواطنين في هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها جميعاً". الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة