أخبارNews & Politics

كورونا| اطباء من اكسال يتجندون لافتتاح مركز طوارئ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لفتة طيّبة في ظل كورونا: أطباء وممرضون من اكسال يتجندون تطوعًا لافتتاح مركز طوارئ طبي

في مبادرة طيّبة ومباركة، تطوّعت مجموعة من الأطباء والممرضين والمضمدين، أبناء اكسال، لاقامة مركز طوارئ طبيّ في البلدة لتقديم الخدمات لأهالي اكسال في ظل أزمة كورونا.

 الطبيبان وسام ومؤيد دراوشة:

المركز سيعمل من أجل منح خدمات طبيّة لأهالي اكسال على مدار الأسبوع يوميًا .

ستتوفر في المركز خدمة الاستشارات عبر الهاتف.


في مبادرة طيّبة ومباركة، تطوّعت مجموعة من الأطباء والممرضين والمضمدين، أبناء اكسال، لاقامة مركز طوارئ طبيّ في البلدة لتقديم الخدمات لأهالي اكسال في ظل أزمة كورونا، ومن المرتقب أن تُفتتح العيادة نهاية الاسبوع الجاري بعد اتمام كافّة الإجراءات وتجهيز المعدات والمستلزمات.


د. وسام دراوشة

وأوضح الطبيبان وسام دراوشة ومؤيّد دراوشة، من الأطباء المبادرين لهذه الخطوة، أن:"المركز سيعمل من أجل منح خدمات طبيّة لأهالي اكسال على مدار الأسبوع يوميًا وذلك من الساعة 8 مساء حتى منتصف الليل، بهدف مساعدة كل مريض يحتاج لعناية طبية بعد إنهاء ساعات العمل في صناديق المرضى والعيادات المستقلة في البلدة". وأشارا الى أنه "ستتوفر في المركز خدمة الاستشارات عبر الهاتف في حالات معينة وسيتم تقديم ارشادات وتفاصيل حول كافة الخدمات للأهالي بالتدريج ومن خلال منشورات عبر صفحة الفيسبوك الخاصّة بالمركز". ويذكر أن العيادة ستفتتح في الطابق السفلي تحت عيادة مكابي.

المشروع تمّ بشكل تطوعيّ ومجانيّ من أطباء وممرضين ومضمدين كسلاويين، والذين تهمهم مصلحة البلدة ويسعون لتقديم المساعدة للأهل في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد، مع الإشارة إلى أن أهل الخير قاموا بتقديم تبرعات لتوفير مستلزمات ومعدات المركز.
وقد توجّه المسؤولون عن المشروع الى كافة العاملين في المجال الطبيّ في اكسال ودعوهم للعمل والتطوع في المركز، كما توجّهوا بدعوة أيضًا لكل من يريد التطوع في العمل الإداري في العيادة بالتوجه لطاقم مركز.


د.مؤيد دراوشة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال كورونا
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة