أخبارNews & Politics

بلدية الناصرة: رسالة شكر وتقدير الى اهالي البلدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: رسالة شكر ومحبة وتقدير الى اهالي البلدة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، وجاء فيه ما يلي:" اهلنا الأعزاء في ناصرة القيم والصبر والثبات ناصرة المسؤولية والمواقف في المّلمات والصعوبات أحييكم فرداً فرداً ونحن ما زلنا في معركتنا مع الوباء وانتشاره ولكن المسؤولية التي أظهرها أهل الناصرة في الموقف الصعب وتقيدهم بالتعليمات اولاً بأول يشار اليها بالبنان".
اضاف البيان:" ان العزل والبقاء في البيت اول أمر يجب اتباعه لكي لا ينتشر الوباء وهذا أثبتموه بالدليل القاطع. واتباع التعليمات الاخرى الوقائية من غسل واستعمال الكمامة والكفوف وارشادات توعوية اخرى فقط تسجل لصالحكم فقد حمى الله الناصرة. نريدكم الثبات على هذا النهج حتى تزول هذه الغمة وتنفرج الاحوال الى الافضل والأحسن لا بدّ من كلمة شكر الى الاطباء والممرضات "الجيش الأبيض" الذي يعمل ليل نهار في المستشفيات والعيادات ، وتحية الى تجّار الناصرة الذين اغلقوا المصالح منفذين تعليمات وزارة الصحة رغم الخسائر المادية التي تكبدوها. سلام وتحية الى العاملين الاجتماعيين وعملهم الدؤوب في هذه الفترة الصعبة".
اختتم البيان:" تقدير واحترام الى لجنة الطوارئ في البلدية وهي تلتئم كل يوم وتخطط وتنفذ في اليوم التالي. احترام ومحبة الى العاملين في قسم الصيانة في البلدية وقسم الصحة والتفتيش. كلنا أمل ان تمر العاصة" الكارونية" بسلام بعد عيد الفصح ونعود اولاً بأول الى ال حياة الاعتيادية بشكل تدريجي". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: