أخبارNews & Politics

المركز الطبي زيف: تحسن على صحة 3 مرضى كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المركز الطبي زيف: تحسن على صحة 3 مرضى كورونا

وصلت شابة (26 عامًا) من تل أبيب، إلى المركز الطبي، بعد الكشف عن إصابتها بفيروس الكورونا، وتوصف حالتها بالطفيفة، وذلك بعد عودتها من رحلة في الهند.


عمم الناطق بلسان المركز الطبي زيف- صفد، بيانا، صباح اليوم الاثنين، جاء فيه: "وصلت شابة (26 عامًا) من تل أبيب، إلى المركز الطبي، بعد الكشف عن إصابتها بفيروس الكورونا، وتوصف حالتها بالطفيفة، وذلك بعد عودتها من رحلة في الهند، وكانت قد بقيت في الحجر الصحي في فندق في طبريا، ولكن بعد شعورها بعدم الراحة، تم نقلها إلى المشفى لتلقي العلاج" بحسب البيان.
وأضاف البيان: "جدير بالذكر أنّ ثلاثة مرضى كورونا، يتلقون العلاج في المركز الطبي، قد طرأ تحسن صحتهم، حيث وصفت حالتهم، أمس الأحد، بالمتوسطة، واليوم طرأ تحسن على حالتهم الصحية لتصبح طفيفة. وفي الإجمالي، يتلقى 8 مرضى كورونا، العلاج، في الوقت الحالي، في المركز الطبس، من ضمنهم 5 حالتن طفيفة وآخرين متوسطة وواحد توصف حالتخ بالخطيرة" بحسب البيان.
 
 
وأضاف البيان: "كما ووصلت شابة (21 عامًا) من قضاء القدس، إلى القسم المخصص لعلاج مرضى الكورونا، في، والتي وصلت، مساء أمس، الى المركز مع ومعاناتها من أوجاع بالبطن وإرتفاع درجة حرارتها" بحسب البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة