أخبارNews & Politics

تحرير الاف المخالفات خلال الحملات لمكافحة كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحرير الاف المخالفات خلال حملات الشرطة لمكافحة انتشار الكورونا

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: منذ بداية الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا وحتى الان قامت الشرطة بفتح 144 ملف تحقيق ضد منتهكي الحجر الصحي و43 مل

 


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: منذ بداية الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا وحتى الان قامت الشرطة بفتح 144 ملف تحقيق ضد منتهكي الحجر الصحي و43 ملف تحقيق في اعقاب نشر رسائل كاذبة. حتى الان تم اجراء 73000 زيارة تفقدية لمواطنين في الحجر الصحي وتم تحرير 12,936 مخالفة, كما ايضا تم اصدار 85 امر اغلاق لمحال تجارية الذين انتهكوا التعليمات.تدير شرطة اسرائيل في هذه الايام جهود لتطبيق القانون وفق انظمة الطوارئ وامر صحة الجمهور وفقا لسياسة الحكومة لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة. الى جانب هذه المهمة المعقدة تواصل شرطة اسرائيل نشاطها المكثف بتطبيق القانون, والحفاظ على النظام وعلى امن وسلامة الجمهور من خلال عملها وواجبها الوطني حتى في هذه الاوقات من اليابسة والجو والبحر باستخدام شتى الوسائل وقوات الشرطة وبالتعاون مع مئات الجنود من جيش الدفاع".
حتى الان قامت الشرطة بفتح 144 ملف تحقيق ضد منتهكي الحجر الصحي و 43 ملفات تحقيق لحالات مختلفة لنشر رسائل كاذبة.

حتى الان سجل افراد الشرطة 12,936 مخالفات كالتالي:

-141مخالفة ضد منتهكي الحجر الصحي.

-11 مخالفة ضد إنتهاك امر الابلاغ لوزارة الصحة عن الحجر الصحي.

-انتهاك امر قانوني للحجر الصحي في مكان حدد من قبل الدولة- 2 مخالفات.

-523 مخالفة حول عدم الامتثال لامر تفريق حشد محظور.

- 443 مخالفة حول فتح محال تجارية يشكل منافٍ لأنظمة الطوارئ.

- 51 مخالفة فتح محل تجاري بشكل منافٍ لأنظمة الطوارئ.

-9,498 مخالفة حول الخروج الى المناطق العامة خلافا لأنظمة الطوارئ-
-1,726 مخالفة ضد من تواجد في الاماكن المحظورة وفق انظمة الطوارئ.

- 397 مخالفة حول اداء الصلاة خارج مبنى سكني بمكان غير مفتوح.

- 144 مخالفة اخرى لانظمة الطوارئ.
يقوم افراد الشرطة يوميا بزيارة الاف من المطالبين بالحجر الصحي للتاكد من انهم يمتثلون للتعليمات حيث قام افراد الشرطة حتى الان ب 73,000 زيارة تفقدية لمواطنين في الحجر الصحي في كافة انحاء الدولة.

خلال الايام الاخيرة قام افراد الشرطة بزيارة الاف المحال التجارية المختلفة في انحاء الدولة حيث تبين ان غالبيتهم العظمى ممتثلة للتعليمات وذلك بالاضافة الى انشطة التوعية والارشاد التي تقوم بها الشرطة في الميدان, هذا وقامت الشرطة حتى الان باغلاق 85 محل تجاري وفق اصدار امر اغلاق اداري لانتهاكات الاوامر .

تواصل شرطة اسرائيل نشاطها في كل وقت وكل مكان لمكافحة الجرم وتطبيق القانون الى جانب الحفاظ على الامن العام وامن وسلامة الجمهور. وفق الوضع الراهن تقوم الشرطة بملائمة خدمة الشرطة للجمهور وابتداء من يوم غدا يستطيع كل مواطن تقديم شكوى عن بواسطة كل جهاز متصل بشبكة الانترنت دون الوصول الى مركز الشرطة. الهدف من المشروع تطوير الخدمة للجمهور وتجنب تعريض المواطنين وافراد الشرطة للمخاطر الصحية قدر الإمكان وايضا منع اي حالة عدم إبلاغ الشرطة بسبب مخاوف من الوصول إلى مركز الشرطة.

الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة :

تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيت ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل ستواصل الشرطة نشاطها لمساعدة وزارة الصحة لتطبيق التعليمات بهدف منع انتشار الوباء لضمان امن وصحة الجمهور

كلمات دلالية
السودان: وفاة قدح الدم مهندسة لقاء البرهان ونتنياهو