أخبارNews & Politics

رئيس مجلس جت المثلث: 12 مصاب كورونا بالبلدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس جت المثلث: عدد مصابي الكورونا بالبلدة وصل الى 12 ومصدرها من اماكن العمل

ارتفع عدد مصابي الكورونا في جت المثلث الى 11 اصابة، حيث ان ثلاث مصابين تم الكشف عنهم خلال ساعات اليوم.رئيس مجلس جت المحلي المربي خالد غرة:" عدد الإصابات ارتفع في القرية ليصل الى 11، وهذا امر مقلق للغاية، وعليه نكرر مرة اخرى بضرورة الإلتزا


ارتفع عدد مصابي الكورونا في جت المثلث الى 12 اصابة، حيث ان ثلاث مصابين تم الكشف عنهم خلال ساعات اليوم.رئيس مجلس جت المحلي المربي خالد غرة:" عدد الإصابات ارتفع في القرية ليصل الى 12، وهذا امر مقلق للغاية، وعليه نكرر مرة اخرى بضرورة الإلتزام بالبيوت والتعليمات وعدم الإستهتار".
ثم قال:" ان مصدر الإصابات هي من اماكن العمل، اي في المجمعات التموينية الكبيرة خارج القرية، وسبق وان ناشدت من يعمل في هذه الأماكن الخروج لإجازة في الفترة الحالية للوقاية من اي عدوى، فهذه المرحلة هي صعبة على الجميع".

وجاء في بيان من رئيس المجلس:" اهلنا الكرام اهل بلدنا الأحبابعندما نتوجه إليكم بالنداء بالحذر والالتزام بالحجر الصحي لان الوضع جد وصعب، نحن لا نتحدث عن عبث، فعدد المصابين المثبتين حتى الان في قريتنا 12 حالة، وهناك الكثير من الفحوصات التي اجريت ولم يتلقى الأطباء النتائج حتى الان.العدد سيزيد لا محالة.والقادم لا يبشر بالخير.ولكن رغم ذلك نطالبكم بالتحلي بالصبر والحكمة لا الخوف والهلع!".

فاللجنة الطبية تقوم بعملها بكل مسؤولية، تتواصل مع كل شخص بالحجر الصحي، تقدم الدعم والنصح الطبي الصحيح، وتتابع المصابين وترسم مساراتهم، وتطلب ممن يجب عليه ان يدخل الحجر الصحي ان يدخل.اللجنة الطبية تتواصل مع المتاجر والأماكن الحيوية العاملة وترشدهم للعمل بالطرق السليمة حسب التوجيهات الصحيحة.لذلك لا تعمل اللجنة على نشر ارقام المصابين المحتلنة بشكل مستعجل سريع، لان كل رقم هو شخص، انسان له عائلة وأصدقاء وعليه الحصول عن المعلومة من طبيبه وليس من صفحات الفيسبوك.

وعلى هذا يستحقون منا كل الاحترام والتقدير.اهل بلدنا الكرام أغلبنا والأكثرية لسنا بحاجة لشرطة تردعنا وتملي علينا نهج حياة صحي سليم لاجل ابناء مجتمعنا، ولكن الشرطة ستكون موجودة لاجل المخلين بالحجر الصحي الذي قد يؤدي الى انتشار العدوى.اهلنا احبابنا. ان اغلب العدوى هي مستوردة ممن خرج ليعمل ويحصل على رزق له ولعائلته، وعلينا ان نتفهمهم وان تكون نظرتنا ايجابية نحوهم وهذا فعلاً ما نلمسه عند جميع المواطنين. وكذلك نحن نحتضن المصابين وابناء عائلاتهم ونقف بالمجلس المحلي بجميع أقسامه على تلبية احتياجاتهم وبتواصل معهم.مهم جدا ان نعلم عن وجود اكثر من حالة داخل عائلة واحدة، لذلك وجب التحذير ان الحجر الصحي يكون داخل غرفة في البيت وليس في كل البيت مع بقية العائلة.

نحن نثق بوعيكم ولكن رغم ذلك علينا الحذر اكثر وأكثر.ملاحظة قسم الجباية لا يعمل لذلك لا توجد حجوزات بهذه الفترة ولا توجد  جباية ارنونا، وكل من لديه اشكالية معينة نرجو منه التوجه للمجلس المحلي وللمحاسبة".

كلمات دلالية
النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات