الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

اقبال كبير على محطة فحص فيروس الكورونا المتنقلة في مدينة عرابة

علاء بدارنة- مراسل
نُشر: 05/04/20 12:29,  حُتلن: 18:42

النائب السعدي: 

جميع النتائج جيدة وهنالك نسبة قليلة من الإصابات في المجتمع العربي.

هناك التزام كبيرة جدا من قبل المواطنين، وهذا هو الانعكاس لنسبة الإصابات بفايروس الكورونا في المجتمع العربي المنخفضة.

شهدت المحطة المتنقلة لفحص الإصابة بفايروس الكورونا التي وصلت اليوم الاحد الى عرابة ، اقبالا كبيرا من قبل المواطنين خلال الساعات الأولى من افتتاحها في ساحة السوق البلدية في عرابة، والتي ستستمر في عملها حتى الساعة الثامنة مساء .


وزار محطة الفحص المتنقلة، كل من النائب أسامة السعدي والنائب ايمان ياسين- خطيب، بالإضافة الى رئيس بلدية عرابة ، عمر واكد نصار للاطلاع عن كثب على سير عمليات الفحص .


وعن الاقبال الشديد للمواطنين على محطة الفحص، قال نصار : "أولا ان هذا النشاط هو ثمرة لجهود كبيرة تم بذلها في الأيام الأخيرة ما بين بلدية عرابة والنواب في القائمة المشتركة ، لم نتوقع في البداية هذا الاقبال الكبير على الفحص، وهذا ان دل على شيء، فأنه يدل على الاهتمام الوعي الكبير من قبل أهلنا واخذ هذا الموضوع على محمل الجد، ونتيجة للحملة الإعلامية المكثفة التي قمنا بها خلال الأسابيع الأخيرة ".


وأضاف :" مرة أخرى نهيب باهلنا في عرابة وفي المنطقة بشكل عام بان يستغلوا وجود المحطة في عرابة، وان يسارعوا للتسجيل واجراء الفحص ".


اما النائب أسامة السعدي، فقد قال:" هذه المحطات التي نعمل عليها منذ اكثر من أسبوع في البلدات العربية وحتى الان جميع النتائج جيدة وهنالك نسبة قليلة من الإصابات في المجتمع العربي ، وهنا لا بد ان نشكر إدارة مؤسسة نجمة داود الحمراء على هذا التعاون المستمر وبلدية عرابة على التنسيق والعمل لاقامة المحطة ".


وأضاف السعدي : "يجب ان ان نشير الى ان المجتمع العربي ملتزم بغالبيته بتعليمات وزارة الصحة ، وانا الاحظ ذلك يوميا من خلال تجوالي وعملي ، فهناك التزام كبيرة جدا من قبل المواطنين، وهذا هو الانعكاس لنسبة الإصابات بفايروس الكورونا في المجتمع العربي المنخفضة، والتي نأمل بان لا تزيد، وان تمر هذه المحنة بسلام على جميع المواطنين ".


اما النائب ايمان ياسين – خطيب قالت : "استهل حديثي بالدعاء للمصابين بالشفاء ، واناشد المواطنين جميعا بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة بحذافيرها للمحافظة على حياتنا وحياة احبائنا، كما واوجه دعوة لكل المواطنين بان يقوموا باجراء الفحوصات اللازمة في حالة ظهور احد اعرض المرض عليهم ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
263275.12
BTC
0.51
CNY