رياضة وشبابSports

لوكاكو: أعيش من أجل تسجيل الأهداف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لوكاكو: أعيش من أجل تسجيل الأهداف.. وهذا ما أفتقده بسبب كورونا

يقدم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إنتر ميلان، مستويات خيالية، منذ انضمامه للفريق، قادمًا من منافسات الدوري الإنجليزي.وانتقل لوكاكو من صفوف مانشستر يونايتد، صيف 2019، إلى إنتر، في صفقة كلفت خزينة النادي الإيطالي ما يقرب من 75 م

 


يقدم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إنتر ميلان، مستويات خيالية، منذ انضمامه للفريق، قادمًا من منافسات الدوري الإنجليزي.وانتقل لوكاكو من صفوف مانشستر يونايتد، صيف 2019، إلى إنتر، في صفقة كلفت خزينة النادي الإيطالي ما يقرب من 75 مليون يورو.

وأطلق المهاجم البلجيكي العديد من التصريحات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، تحدث خلالها بشأن ما وصل إليه من قدرات عالية في التهديف وصناعة اللعب.لوكاكو قال: "عندما تنضج، لا يصبح الأمر يتعلق بنفسك فقط، تسجيل الأهداف هو ما أعيش من أجله، لكن يجب خاصة مع التقدم في العمر، استخدام الذكاء".

وتابع: "أرغب في مساعدة فريقي، لذلك يجب أن أتمتع بالقدرة على صناعة الأهداف، ولا يمكن أن أكون أنا فقط من يسجل الأهداف، بل يجب أن يشارك زملائي في هذا الأمر".وأضاف: "إذا لم أتمكن من التسديد على سبيل المثال، يجب علي حينها البحث عن التمريرة الأخيرة أو صناعة الهدف". واختتم حديثه بالتعليق على وقف النشاطات الرياضية بسبب انتشار كورونا، بقوله: "الأمر صعب، أفتقد التدريبات الجماعية، وأفتقد المباريات، واللعب أمام الجماهير".

كلمات دلالية
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)