أخبارNews & Politics

مصرع الشاب حسين الشوفي (23 عامًا) واصابة 4 آخرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الشاب حسين الشوفي (23 عامًا) من مسعدة واصابة 4 آخرين اثر حادث طرق مروّع


لقي مساء السبت الشاب حسين احسان الشوفي من بلدة مسعدة في الجولان مصرعه، اثر حادث طرق على شارع 978. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء:"ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 حول حادث طرق وقع في شارع 978 بين مركبتين في المقطع الواصل بين مسعدة واودم حيث اسفر الحادث عن 5 اصابات مختلفة بينهم 2 فاقدين للوعي".واعلنت الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة وفاة احد المصابين متأثرًَا بجراحه وهو شاب يبلغ من العمر 23 عامًا.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:"تلقت شرطة اسرائيل بلاغ  حول حادث طرق على طريق 978 بين قرية مسعدة وبلدة اودم حيث اصطدت مركبتان خصوصية وجها الى وجه.هذا واعلنت الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان وفاة احد المسافرين 25 عام. وقامت بنقل مصاب 3 اعوام بواسطة مروحية الى مشفى "زيف" في صفد وهو بحالة خطرة (وفق مصادر طبية). كما وتم نقل مصاب 30 عام بحالة خطرة ومصابين 20 و30 عام بحالة متوسطة (وفق مصادر طبية) بواسطة مروحية الى مشفى رمبام في حيفا . هذا وتم نقل رضيعة 10 اشهر بحالة متوسطة (وفق مصادر طبية) الى مشفى زيف في صفد. افراد شرطة اسرائيل سارعوا الى المكان من بينهم خبراء حوادث طرق, وقاموا بجمع الادلة والبيانات والتحقيق لفحص ملابسات الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجولان