شباب وصبايا

لغة الجسد قد تفضح ما يخفيه حبيبك السابق!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء.. لغة الجسد قد تفضح ما يخفيه حبيبك السابق!

حركة الجسد بامكانها كشف الكثير من الأشياء عن الأشخاص وما يخفونه عنا، خاصة خفايا الشريك السابق..


هل تعليمن أنّ لغة الجسد قد تفضح مشاعر وأفكار الشخص الذي أمامك؟ نعم، فحركة الجسد بامكانها كشف الكثير من الأشياء عن الأشخاص وما يخفونه عنا، خاصة خفايا الشريك السابق.. تعرّفي على هذه الأسرار لتكتشفي ما يخفيه حبيبك السابق!


صورة توضيحية
رفع الحواجب
هناك ثلاثة خيارات قد تساهم في رفع الحواجب، وهي المفاجأة والقلق والخوف، فإن قام حبيبك السابق بها فحاولي معرفة أي نوع من هؤلاء تمثله، لمعرفة ما وضعكِ حالياً في حياته.

الشعر
في حال صادفتِ حبيبك السابق، وفي حال قام بوضع يده في شعره بحركة عفوية فاعلمي تماماً أنه متوتر وربما خجل من رؤيتكِ له، في حال لم يقم بأي حركة فربما أنه سعيد بحياته الجديدة وأنتِ أصبحتِ من الماضي.

حركات الساقين
إن الساقين تفضحان الكثير من سمات الشخصية، ففي كثير من الأوقات نلاحظ لغة الجسد من الساقين. فمثلاً لاحظي عندما يريد أن يرحل الأكس: في حال تحركت ساقيه قبل جسده فهو على عجلة من أمره ولا يود رؤيتكِ، كما أن رحيله السريع جداً المترافق مع قدميه يعني أنه غير معجب بكِ حالياً على الإطلاق.

حركة الشفاه والفم
تعتبر الشفتين والفم بالتحديد من أهم العوامل التي تكشف الشخص، فالإبتسامة الدافئة غير المبالغ فيها توحي بالحب وبالمشاعر التى يخفيها حبيبك السابق عنك، وإن شعرتِ أنه يتصنع الإبتسامة فاعلمي جيداً أنه لم يفرح إطلاقاً برؤيتك.

نبرة الصوت
إن طريقة كلام وصوت الشخص الذى يحبك تختلف كل الإختلاف عن طريقة كلام وصوت الأشخاص العاديين. فالشخص الذى يحبك سيتحدث بصوت معتدل ليس بصوت عالٍ، بل يميل إلى أن يكون منخفضاً وبه الكثير من الدفئ في المشاعر والأحاسيس، وهذا ينطبق على الإكس تحديداً، فطبقة الصوت التي سيتحدث بها ستحدد أهميتك بالنسبة إليه، وفي حال تكلم بنبرة متعالية فنصيحة امضي قدماً وانسيه.

حركة الرأس
إن الرأس من الأشياء التى يسهل قراءتها، ولا يمكن السيطرة عليها لإخفاء المشاعر الداخلية، فعندما يفكّر الشخص بشيء ما فهو يميل رأسه إلى جانب معين. وبهذا عندما يتحدث إليك حبيبك السابق وتشكين إن كان ما يزال معجب بكِ ويبادلك المشاعر فلن يحرك رأسه بل سيقوم بتثبيت الرأس تجاهك لأنك في هذه اللحظات أنتِ كل ما يستحوذ على عقله و تفكيره. وحركة الرأس وثباتها ناحية الشخص يدل على تركيزه فى الآخر وعدم التشتيت، وإذا كان يميل رأسه أو يحركه وهو يتحدث معك فهو لا يبادلك المشاعر نفسها ولا يعيرك الإنتباه نفسه بل يشغل باله بأفكار اخرى.

لغة العيون
تعتبر لغة العيون من أكثر الأشياء التى يسهل قراءة دلالاتها فى الحب والمشاعر، فإيماءات العينين تُظهر التوتر عند رؤية الحبيب السابق وتتحرك فى اتجاهات معاكسة بشكل سريع، أيضاً كلما تلاقت عينيك بعين الإكس فسيبعد نظره عنك على الفور لمحاولة إخفاء مشاعره، وفي حال نظر الشخصين لبعضهما لأكثر من ثلاث ثوان فستعترف العينين بالحب والمشاعر التى لا يستطيع الشخص ترجمتها فى كلمات. وستقول له أما انه يحبك بصدق أو متلاعب يحاول ان يتصنع الإعجاب والحب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الكورونا تعود: اكثر من 60 اصابة جديدة في البلاد