أخبارNews & Politics

سخنين: اطلاق رصاص باتجاه مقر الجبهة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اطلاق وابل من الرصاص باتجاه مقر حزب الجبهة في مدينة سخنين

وصلت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق 


اقدم مجهولون، منتصف الليلة، على اطلاق وابل من الرصاص باتجاه مقر حزب الجبهة في سخنين والواقع على الشارع الرئيسي مقابل مقبرة الشهداء، حيث قام اشخاص يستقلون سيارة مسرعة باطلاق الرصاصات باتجاه مدخل المقر ومن ثم فرّوا هاربين من المكان .


بدورها وصلت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث الذي لم تعرف خلفيته حتى الان. يذكر ان الحادث سبب حالة من الهلع للاهالي الذين يقطنون الحي .
وجاء في بيان من الحزب الشيوعي:" يدين الحزب الشيوعي والجبهة الجريمة الجبانة التي أقدم عليها خفافيش الظلام عند منتصف الليل بإطلاق النار على نادي الجبهة في مدينة سخنين.وجاء هذا العدوان الآثم والرفاق يعدّون الطرود الغذائية في إطار حملة التكافل بين أبناء البلد الواحد.إن سخنين القلعة الوطنية الشامخة، السخية والسباقة إلى النضال والخير وتجسيد معاني الشهامة، ستظل أقوى من الفتن وستواصل تشكيل نموذج حي للبلد المتآخي المكافح.إننا ندعو أهلنا في سخنين وفي كل مكان إلى مزيد من اليقظة والمسؤولية، الآن بالذات في ظل أزمة الكورونا، والتي نحن في أمسّ الحاجة فيها للحفاظ على وحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي لتخطي هذه الأزمة بكل أبعادها الصحية والاجتماعية والاقتصادية، والتي تزداد قسوةً بسبب سياسات التمييز الحكومية.ونطالب الشرطة بالكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة دون تلكؤ".

إقرا ايضا في هذا السياق: