أخبارNews & Politics

زخرون يعقوب: تحرير مخالفة بـ500 شيكل لمحل لبيع الورود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زخرون يعقوب: تحرير مخالفة بـ500 شيكل لصاحب محل لبيع الورود لإنتهاك تعليمات وزارة الصحة

الجهود الوطنية لمكافحة إنتشار وباء الكورونا في اسرائيل: في إطار تطبيق مركز للقانون في زخرون يعقوب قام افراد الشرطة يوم أمس بتحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحب محل تجاري لبيع الورود لإنتهاك تعليمات وزارة الصحة بالرغم من تحذيره.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل: "الجهود الوطنية لمكافحة إنتشار وباء الكورونا في اسرائيل: في إطار تطبيق مركز للقانون في زخرون يعقوب قام افراد الشرطة يوم أمس بتحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحب محل تجاري لبيع الورود لإنتهاك تعليمات وزارة الصحة بالرغم من تحذيره".

وأضاف البيان: "تواصل الشرطة في كل وقت جهودها لمنع إنتشار وباء الكورونا في الدولة، الذي يتخلل نشاطات توعية وتطبيق للقانون لضمان أمن وصحة كافة مواطني الدولة".

وتابع البيان: "في غضون ذلك، خلال نشاط مبادر قام به أفراد شرطة سريون يوم أمس 02.04.2020 للمحال التجارية في زخرون يعقوب تبين أن محل تجاري لبيع الورود يواصل عمله خلافا للتعليمات، حيث إن البيع يسمح للمحال الأساسية فقط وبالرغم من تحذيره في السابق، ولذلك تم تحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لإنتهاك التعليمات.
الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة :
تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة، حيث إن عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع إنتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. إلى جانب إستمرار انشطة تطبيق القانون والحفاظ على الأمن العام" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت