السلطات المحلية

أم الفحم: البلدية تتوجه بنداءٍ لمصابي كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: البلدية تتوجه بنداءٍ للمصابين بفيروس كورونا والتواصل معها فورا


بعد أن أظهرت نتائج فحوصات فيروس الكورونا انها ايجابية، اليوم الخميس، ووصل عدد المصابين بفيروس كورونا في مدينة ام الفحم الى عشرة اشخاص، ناشدت البلدية المصابين التواصل مع البلدية لكي تحصل على الاماكن التي زارها المصابين، لسلامة المواطنين.

وناشدت بلدية ام الفحم، اليوم الخميس، ببيان لها، كل من ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا التواصل مع البلدية والإفصاح عن الأماكن التي زاروها، وكل من كان على تواصل مع المصابين ضرورة دخوله الحجر الصحي.

وجاء في بيان البلدية:" تتوجه بلدية ام الفحم إلى كل من ثبتت إصابته بفيروس كورونا، وكان الفحص ايجابياً، وكان ضمن العشرة أشخاص المؤكدة إصابتهم في مدينة أم الفحم، أن يتوجه للبلدية على الرقم الخاص 0545914216 والإبلاغ عن الأماكن التي قام بزيارتها ودخولها أو الجهات التي كان باتصال معها. مع التأكيد على سرية هذا الأمر من طرف البلدية، دون الإفصاح عن هوية هذا الشخص نهائيا. وإنما ذلك فقط من باب الحرص على السلامة العامة وصحة جمهورنا الفحماوي التي تهمنا".

وأضافت البلدية:" كما تدعو البلدية المواطنين الكرام الذين كانوا على صلة واتصال بإحدى الحالات التي ثبتت إصابتها بالفيروس الرجاء منهم أن يدخلوا مباشرة الى الحجر الصحي المنزلي وعدم الخروج بتاتاً، وأن يطلبوا إجراء فحص إما عن طريق نجمة داود أو لمؤمّني "كلاليت" عن طريق الفحص الذي يجرى في عيادة الظهر، أو عن طريق طبيب العائلة الذي يأخذ موافقة الطبيب اللوائي للصندوق".

وأكدت البلدية:" تؤكد البلدية أنها على صلة واتصال مباشر مع قسم من عائلات المصابين للاطمئنان عليهم وتقديم الدعم والمساعدة والمساندة اللازمة لهم، وكل ما يحتاجونه بهدف عبور هذه الفترة بأمن وأمان وأن يتعافوا من هذا الفيروس قريباً بإذن الله".

وتابعت البلدية:" نحن على صلة وتواصل على مدار الساعة مع كافة الجهات والأطراف الرسمية، خاصة وزارة الصحة ووزارة الداخلية، للكشف عن مسارات المصابين، وعبر عدة أجسام من ضمنها اللجنة القطرية ومركز السلطات ال محلية ، وفي اللحظة التي يكون فيها معلومات حول هذا الموضوع لن نتردد بنشرها وإعلام الجمهور الكريم بها".

وفي ذات السياق متصل، فإن البلدية تطلب من المواطنين البقاء في بيوتهم هذه الفترة وعدم الخروج بتاتا الا لشراء الحاجات الغذائية والأدوية. مع الإشارة أن الشرطة في المدينة حررت حتى الآن 40 مخالفة لأشخاص خالفوا القانون وتواجدوا في أماكن بعيدة عن بيوتهم دون الحاجة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم كورونا