السلطات المحلية

رئيس بستان المرج يلتقي مفتشة وزارة الرفاه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بستان المرج عبد الكريم زعبي يلتقي مفتشة وزارة الرفاه الاجتماعي لاستمرارية دعم المسنين

إلتقى رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، عبد الكريم زعبي، بالسيدة تامي برونزي، مفتشة لواء الشمال في وزارة الرفاه الاجتماعي


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المجلس الاقليمي بستان المرج، جاء فيه ما يلي:"إلتقى اليوم، الخميس، رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، السيد عبد الكريم زعبي، بالسيدة تامي برونزي، مفتشة لواء الشمال في وزارة الرفاه الاجتماعي. وقد شاركت بلأجتماع السيدة منال عبد الله مديرة قسم الرفاه الأجتماعي في مجلس بستان المرج. هذا، وتمحورت الجلسة حول المشروع المشترك بين المجلس ووزارة الرفاه الاجتماعي وهو دعم الأجيال الذهبية في ظل تفشي وباء الكورونا، حيث قد وزع المجلس ضمن هذا المشروع مئات الوجبات الغذائية على مسني القرى الأربع وذلك لحفظ سلامتهم وصحتهم وامتناعهم عن التجول في الحيز العام وشراء الطعام".


خلال اللقاء
وزاد البيان:"رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، أكد على أهميه المشروع وقال أن سوف سيكون تكمله للمشروع في القرى الأربع ، وأضاف في حال عدم تلقي عائلة مسنة الغداء يرجى التواصل مع رئيس المجلس أو طاقم الطوارئ وسيتم معالجة الأمر فورًا.
كما شكر رئيس المجلس، عبد الكريم زعبي، نائبه والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي ، أعضاء المجلس ، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي ، منال عبد الله ، شادي زعبي وعبد الله زعبي على مساهمتهم الكبيرة لحفظ سلامة المسنين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جسر الزرقاء: اصابة رجل بجراح متوسطة باطلاق نار