جامعات / مدارسStudents

أزمة كورونا: مؤسسة أكاديمية تدعم الطلاب مالياً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة منذ أزمة كورونا: مؤسسة أكاديمية تدعم الطلاب مالياً

أفادت الكلية الاكاديمية اونو أن القرض يهدف إلى مساعدة الطلاب الذين يعانون من صعوبات في التدفق وتقليل المدفوعات الشهرية للرسوم الدراسية بشكل كبير


قامت الكلية الاكاديمية اونو بالتعاون مع اتحاد الطلاب بالكلية، بصياغة عرض فوري لمساعدة الطلاب بتوفير قرض بقيمة 15000 شيكل بواسطة صندوق الرسوم التعليمية بدون فوائد ولا رسوم إدارية لمدة خمس سنوات. ما يعادل 60 دفعه متساوية بحيث ستتحمل الكلية كامل التكاليف الناتجة عن القرض.،، مع تخصيص 10,000 شيقل لدفع الرسوم الدراسيه والباقي 5000 شيقل لتغطية نفقات المعيشة للطالب.

أفادت الكلية الاكاديمية اونو أن القرض يهدف إلى مساعدة الطلاب الذين يعانون من صعوبات في التدفق وتقليل المدفوعات الشهرية للرسوم الدراسية بشكل كبير.

"نحن على دراية بالوضع الذي واجهه العديد من طلابنا من جميع القطاعات. قررنا أن نتحمل المصاريف والفوائد الناجمة عن القرض ، وهذا سيساعدهم على النجاح في الأشهر المقبلة ويتيح لهم راحة البال ، بهدف مواصلة دراستهم الأكاديمية.
في الوقت نفسه ، يقضي الموظفون الإداريون الايام والليالي ، محاولين تقديم المساعدة قدر الإمكان لجميع الطلاب ، والاستمرار في التعلم عن بعد في جميع المواضيع والمحاضرات.
يقول رانان هارتمان ، المؤسس والرئيس التنفيذي للكلية: "لقد وجهنا عمداء الكلية الاكاديميه والموظفين والاداريين ا إلى العناية القصوى باحتياجات الطلاب وتوفير أنظمة الدعم الأكاديمي التام ، والحضن الدافىء لجميع الطلاب ".

قال رئيس اتحاد طلاب كلية اونو الحنان فيلم ير " منذ بداية الأزمة ، عمل اتحاد طلاب الكلية الاكاديميه اونو ، كعائلة واحدة قوية وداعمة لمساعدة الطلاب وبتعاون وضمان مشترك ومتبادل"

كلية أونو الأكاديمية هي أكبر كلية في إسرائيل مع 15000 طالب وطالبة بفروعها في كريات أونو و حيفا ونتانيا وأور يهودا والقدس. 

إقرا ايضا في هذا السياق: