أخبارNews & Politics

بتوصية طبيبه: نتنياهو سيدخل للحجر الصحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بتوصية طبيبه: نتنياهو سيدخل للحجر الصحي حتى الأربعاء المقبل

نتنياهو، سيدخل للحجر الصحي، حتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد الكشف عن إصابة وزير الصحة الإسرائيلية، يعقوب ليتسمان بفيروس الكورون

 

رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، سيدخل للحجر الصحي، حتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد الكشف عن إصابة وزير الصحة الإسرائيلية، يعقوب ليتسمان بفيروس الكورونا جدير بالذكر أنّ دخول نتنياهو للحجر الصحي، جاء بتوصية من الطبيب الشخصي لنتنياهو، ووفقا لتعليمات وزارة الصحة
 

من اليمن لليسار- يعقوب ليتسمان ونتنياهو 

بعد إعلان وزارة الصحة الإسرائيلية، الليلة الماضية، عن إصابة وزير الصحة الإسرائيلي يعقوب ليتسمان وزوجته بفيروس الكورونا، وعلى ما يبدو أنّ بنيامين نتنياهو سيعود للحجر الصحي، وذلك بعد قضاءه بعض الوقت بالقرب من ليتسمان.

وقبل 8 أيام ، أدلى الاثنان ببيان مشترك للجمهور كذلك سيتم ايضا معرفة ما إذا كان الوزراء وأعضاء الكنيست وكبار المسؤولين في وزارة الصحة سيضطرون إلى العزلة الصحية بسبب اختلاطهم بالوزير المصاب.

وجاء في إعلان وزارة الصحة الليلة الماضية أن ليتسمان وزوجته أصيبا بكورونا وأنهما يشعران بالارتياح ، وتم نقلهما إلى العزلة والإشراف وفقًا للتعليمات.

ويعيش الوزير ليتسمان البالغ من العمر 71 عامًا في القدس وكان قد التقى ايضا مع معظم المسؤولين في اسرائيل فبالاضافة الى لقائه نتنياهو اجتمع مع مدراء الصحة والمالية كما حضر تصويت الكنيست على انتخاب بيني غانتس رئيسًا للبرلمان.
وكان قد أعلن قبل قليل، من صباح اليوم الخميس عن دخول موشيه بار سيمان طوف، مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية للحجر الصحي.

كلمات دلالية
بركان: إصابة عامل (45 عامًا) بجراح خطيرة