أخبارNews & Politics

جسرالزرقاء: تغريم صاحبة حضانة اطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جسرالزرقاء: حضانة أطفال تعمل خلافًا لتعليمات وزارة الصحة وتغريم صاحبتها بـ5000 شيكل

ضبط حضانة اطفال تعمل خلافا للقانون داخل احد البيوت وعند دخول افراد الشرطة الى المكان لاحظوا وجود اكثر 10 اطفال

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تواصل شرطة اسرائيل جهودها على مدار الساعة لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة, والذي يتخلل نشاطات توعية وتطبيق للقانون لضمان امن وصحة كافة مواطني الدولة. في غضون ذلك, خلال نشاط لافراد شرطة سريون صباح اليوم في جسر الزرقاء تم ضبط حضانة اطفال تعمل خلافا للقانون داخل احد البيوت وعند دخول افراد الشرطة الى المكان لاحظوا وجود اكثر 10 اطفال وسط اكتظاظ في غرفة الصالون خلافا لامر صحة الجمهور".
وتابع البيان:"قام افراد الشرطة على الفور بايقاف عمل الحضانة الذي شكل خطرا على صحة الاطفال وابناء عائلتهم وقاموا بالاتصال باهل الاطفال كي يصلوا الى المكان لتلقي اطفالهم وارجاعهم الى المنازل. هذا وتم تحرير مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحبة الحضانة 32 عامًا من سكان القرية لتشغيل حضانة وانتهاك التعليمات حيث تم استدعائها للتحقيق في مركز شرطة زخرون يعقوب. نخص بالذكر ان هذا النشاط ينظم الى نشاطات اخرى في مجال التوعية وتطبيق القانون في الايام الاخيرة وتحرير عشرات المخالفات لمنتهكي التعليمات امر صحة الجمهور وانظمة الطوارئ.

الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة :
تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. الى جانب استمرار انشطة تطبيق القانون والحفاظ على الامن العام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جسرالزرقاء غرامة
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)