رياضة وشبابSports

ديرحنا: انتخاب احمد عباس رئيسا لرابطة المدربين العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديرحنا: انتخاب احمد عباس رئيسا لرابطة المدربين العرب

تم مؤخرا انتخاب المدرب احمد عباس ، ابن قرية دير حنا رئيسا لرابطة المدربين العرب التابعة للاتحاد العام لكرة القدم في إسرائيل ، ليكون الممثل العربي الوحيد في الرابطة امكونة من 8 أعضاء ، يذكر ان رابطة المدربين تعنى بشؤون المدربين بشكل العام ومسؤولة عن دورات الاستكمال والعمل على تطوير المدربين مهنيا ، إضافة الى مد يد العون للمدربين في حالة الخلافات مع فرق وتقديم الاستشارة القانونية لهم .
من جانبه قال عباس في حديث لموقع العرب :" اشكر جميع المدربين العرب الذين صوتوا لاحمد عباس والذين وقفوا الى جانبي ، احمد عباس يمثل الجميع ، اعدكم انني سابذل قصار جهدي للعمل على تطوير المدرب العربي في البلاد وان امثل الجميع بأفضل صورة ممكنة ".
وعن رايه في توقف الدوري بسبب ازمة الكورونا ، قال عباس :" رابطة المدربين قدمت اقتراحا للاتحاد العام لكرة القدم ، انه في حالة الغاء الدوري ، فان امر الصعود يكون محسوما وتصعد الفرق صاحبة المركز الأول والثاني في اللائحة بينما يتم تجميد الهبوط لهذا العام ".
وتابع عباس :" حسب اعتقادي الشخصي ، انا لا أؤيد هذا الاقتراح ، واعتقد ان امر الصعود والهبوط يجب ان يحسم على ارض الملعب ، ولا يهم الفترة الزمنية التي سيتوقف بها الدوري ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنا احمد عباس