السلطات المحلية

جديدة المكر: العمل على تجهيز المكتبة العامّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جديدة المكر: قريبا سيتم افتتاح المكتبة العامّة في بناية المركز الجماهيري

يضع مجلس جديدة المكر لمساته الاخيرة لافتتاح المكتبة العامة في البلدة في بناية المركز الجماهيري بعد عدة سنوات بها افتقدت البلدة لمكتبة عامة تخدم الطلاب واهالي البلد عامة بعد ان حصل المجلس المحلي على الميزانية المطلوبة لتوفير مكتبة عامة للب


يضع مجلس جديدة المكر لمساته الاخيرة لافتتاح المكتبة العامة في البلدة في بناية المركز الجماهيري بعد عدة سنوات بها افتقدت البلدة لمكتبة عامة تخدم الطلاب واهالي البلد عامة بعد ان حصل المجلس المحلي على الميزانية المطلوبة لتوفير مكتبة عامة للبلدة .
رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم : لطالما انتظرنا هذه اللحظة التي تُعيد أمجاد الكتاب وترفع من مكانته بين طلابنا وأبنائنا في بلدنا الحبيب، ها نحن الان نفي بوعدٍ آخرَ قد قطعناه على نفسنا كسلطة محليّة لأبناء وبنات بلدنا ألا وهو إنشاء مكتبة عامة لأهالينا وطلابنا الأكارم حيث تقسم المكتبة إلى طبقتين كل طبقة مكونة من قرابة الأربع مائة متر، ستزوَّد المكتبة بأحدثِ تّقنيات الحوسبة والعتاد الدّراسي من طاولاتٍ ومقاعد حديثة تستوفي طلبكم وتواكب عصرنا. واضاف رئيس المجلس : المكتبة ستحتوي على عدد ضخم من الكتب المتنوعة في العديد من المجالات والمواضيع العلمية، الثقافية، الاجتماعية، وغيرها والتي من شأنها مساعدة طلّابنا وروّاد المكتبة على نشر العلم والمعرفة والتزوّد بالمعلومات الجديدة.
واختتم رئيس المجلس سهيل ملحم أقواله : هذا وسنفتتح أبواب المكتبة العامة بعد انقضاء وباء الكورونا بعون الله تعالى. ومن هنا انتهز هذه الفرصة لأذكّر الأهالي الكرام بلزوم البيت كي نحافظ على سلامتنا ونعبر هذه الفترة سالمين غانمين بإذن الله جلّ وعلا.

كلمات دلالية
مصرع شاب (25 عامًا) غرقا في أحد شواطئ تل أبيب