أخبارNews & Politics

عرعرة عارة: لجنة الطوارئ تحضر أكثر من الف طرد غذائي تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة عارة: لجنة الطوارئ تحضر أكثر من الف طرد للعائلات المتعففة

تعمل لجنة الطوارئ في عارة وعرعرة على تحضير الطرود الغذائية، للعائلات المستورة المتعففة والمحتاجة في البلدتين، وذلك في ظل ما يمر به العالم والبلاد تحديدًا بسبب أزمة الكورونا

تعمل لجنة الطوارئ في عارة وعرعرة على تحضير الطرود الغذائية، للعائلات المستورة المتعففة والمحتاجة في البلدتين، وذلك في ظل ما يمر به العالم والبلاد تحديدًا بسبب أزمة الكورونا.


وتشكلت لجنة الطوارئ للتموين من اللجان الشعبيه والأطر السياسية والجمعيات الأهلية وفئات وأفراد حريصين على مصلحة البلدة وبالتعاون مع قسم الطوارئ والرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي.

وتهدف اللجنة لمساعدة العائلات المستورة والمحتاجة في البلدة، وخاصّةً بظل أزمة فيروس الكورونا المستجد، وبالإضافة إلى ذلك ستعمل اللجنة على مساعدة العائلات في شهر رمضان المرتقب.

ومن عنده، قال العضو في لجنة الطوارئ، المحامي مصطفى وشاحي:" أقمنا اللجنة لمساعدة جميع العائلات المحتاجة في القرية، وخاصة في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد، وكنا قد وضعنامنذ البداية هدف لجمع الف طرد غذائي، ولكن نحن اليوم تخطينا الألف، وذلك كله بفضل أهالي عارة وعرعرة، الذين تجندوا وتبرعوا حتى لو بمبلغٍ بسيط، وذلك كله بفضل الأهالي".


وأضاف وشاحي:" نحن مستمرون في حملة التبرعات، في الخيمة بجانب الملعب البلدي، وبالإضافة إلى ذلك يوجد سيارتان تجوبان البلدة وتجمعان التبرعات في أيام الخميس والجمعة والسبت، وخيمة التبرعات مفتوحة طيلة أيام الأسبوع".


وبشأن توزيع الطرود، اوضح:" سيتم توزيع الطرود وقت الضرورة وإلحاجه وستعد قائمة العائلات المستورة والمحتاجه بالتعاون مابين لجان الزكاه في البلدين والجمعيات الاهليه التي تعمل على مساعدة العائلات العفيفه والمحتاجه وقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي وسنقوم بتوزيع الطرودفي الوقت الملائم


واختتم وشاحي مشددًا:" كل الشكر لأهالي البلدتين الذين غمرونا بكرمهم وسخيهم ومساندتهم لنا، فهذا غير مفهوم ضمنًا، ان نقوم بجمع هذه التبرعات في ظروف صعبه اقتصادياخلال فترة قصيرة جدًا، فبوركتم وجعله الله في ميزان حسناتكم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عارة عرعرة كورونا
جسر الزرقاء: اصابة رجل بجراح متوسطة باطلاق نار