الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

اللواء موتي كوهين يجري محادثة فيديو مع قادة الشرطة في جميع انحاء البلاد

كل العرب
نُشر: 31/03/20 17:04,  حُتلن: 19:16

قام القائم باعمال المفوض العام لشرطة اسرائيل اللواء موتي كوهين باجراء مكالمة مؤتمر فيديو خاصة (Video Conference) مع قادة المديريات لمراكز الشرطة في جميع انحاء الدولة, وذلك اثر حالة الطوارئ القطرية التي تسري في الدولة في اطار انشطة شرطة اشرائيل في اطار الجهود الوطنية لمكافحة تفشي وباء الكورونا.

خلال المكالمة, صرح القائم باعمال المفوض العام للشرطة لقادة المديريات في الشرطة:"بداية اود ان اعبر عن تقديري لجهودكم في هذه الفترة المعقدة. نحن نتواجد في خضم معركة مستمرة على حياتنا جميعا. في هذه الايام الحفاظ على سلامة الجمهور هو في الواقع وقبل اي شيء ضمان صحته. من هنا تقع اهمية بالغة لانشطة الشرطة, المبادرة بها وتلك التي تتعلق بتوفير الرد على الاحداث ميدانية, بهدف توجيه سلوكيات الجمهور, المكافحة, والاشراف وتطبيق اوامر حالة الطوارئ. لا يوجد اي انسان محصن ضد الوباء ولذلك لا يوجد ايضا اي انسان محصن ضد القانون الذي ينبغي ان يمنع انتشار الوباء في الجمهور."

"مفتاحنا للنجاح يكمن بداية في فهمنا لحالة الوعي لدى الجمهور وبضمنه المخاوف من الكورونا, الوضع الاقتصادي والضغوطات النفسية. خطة العمل لشرطة اسرائيل تتكئ على الحوار, والشرح, وتوضيح الاوامر, والتفهم لمشاعر الجمهور وشد الجمهور للتعاون المتبادل. القاعدة هي ان انشطة التوعية والارشاد تسبق تطبيق القانون, وتحرير المخالفات التي ستفرض فقط في الاحداث الاستثنائية. علينا ان نتفهم مشاعر كافة شرائح المجتمع الاسرائيلي, والتقييم المتزن الواسع والمتفهم على ضوء الواقع المتقلب, هذا الى جانب الاستمرار في نشاط الشرطة الروتيني لمكافحة اعمال لعنف ولوضع الجهود بتطبيق اوامر حالة الطوارئ في سلم الاولويات."

" هذا الحدث قد يستمر لفترة طويلة وعلينا الحفاظ على تواصل سبل القيادة والتحكم لقادة الشرطة, وذلك من اجل اتمام المهمام واستخدام الموارد البشرية بحكمة."

"هذا الوضع الراهن الذي نواجهه ينتج تحديات كثيرة ومعقدة ايضا لنا كقادة وبالتاكيد لافراد الشرطة. التحدي من جهة القيادة هو ان نتواجد مع افراد الشرطة والعمل خلال تقليص المخاطر لقوات العاملة في الميدان. هنا المكان لكم القادة- بتوصيل خطة المنظمة لاخر فرد في الشرطة, بالتاكد من وضوح الاوامر والتعليمات, وبانهم يستعملون جميع وسائل التحصن والوسائل المطلوبة وبقيادة افراد الشرطة لتنفيذ المهمة الوطنية بضمان, بتفهم وبالمهنية المطلوبة.

في نهاية كلامه طلب القائم باعمال المفوض العام من القادة ان يرسلوا لكل افراد الشرطة مدى تقديره على نشاطهم وجهودهم في الجهود القطرية المتواصلة ستمر لمنع انتشار وباء الكورونا في اسرائيل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240897.45
BTC
0.52
CNY