أخبارNews & Politics

الجيش: إنتشار 600 جندي وضابط اليوم لمساعدة الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجيش: إنتشار 600 جندي وضابط اليوم لمساعدة الشرطة لتأمين وإغلاق الطرقات

قائد قاعدة التدريب التابعة للواء جولاني المقدم سيفان بلوخ:

قمنا بتدريبكم للقتال أمام عدو في لبنان وسوريا ويهودا والسامرة وغزة

هذه المرة ستقاتلون أمام عدو مختلف- كورونا

علينا تنفيذ المهمة على أفضل وجه، بطريقة نوعية ومهنية هذا واجبنا ستتواجدون في منطقة مدنية- طبريا وعفولة وروش بينا وستساعدون أفراد الشرطة تنفيذ مهمتهم 


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، جاء فيه: "سيبدأ ظهر اليوم نحو 600 جندي وضابط من قواعد التأهيل القتالي في مهمة مساعدة شرطة إسرائيل، حيث تم تخصيص الجنود للقيام بدوريات شرطية وعزل وتأمين طرقات بالإضافة إلى إغلاق طرقات وغيرها من المهام، وذلك في إطار تطبيق القيود على الحركة في المجال المدني بناءًا على تعليمات وزارة الصحة والمستوى السياسي".


تصوير: الجيش

وأضاف البيان: "لقد تلقت القوات تأهيلًا خاصًا للمهمة، حيث استعرضت أمامهم تفاصيل المهمة وتحدياتها بالإضافة إلى تحليل سيناريوهات مستقبلية وخلق لغة مشتركة وتنسيق مع قوات الأمن الأخرى. كما تم تحديد أنظمة وقواعد العمل في المجال المدني".

وتابع البيان: "سيعمل الجنود إلى جانب أفراد الشرطة حيث سيحمل القادة فقط السلاح. سيواصل جيش الدفاع تقديم المساعدة قدر المستطاع في مواجهة تفشي كورونا.
من تصريحات قائد قاعدة التدريب التابعة للواء جولاني المقدم سيفان بلوخ: لقد قمنا بتدريبكم للقتال أمام عدو في لبنان وسوريا ويهودا والسامرة وغزة. هذه المرة ستقاتلون أمام عدو مختلف- كورونا. علينا تنفيذ المهمة على أفضل وجه، بطريقة نوعية ومهنية. هذا واجبنا. ستتواجدون في منطقة مدنية- طبريا وعفولة وروش بينا وستساعدون أفراد الشرطة تنفيذ مهمتهم وبذلك ستعززون قدرة الشرطة ضمان تطبيق مواطني إسرائيل التعليمات" وفقا للبيان.

كلمات دلالية