أخبارNews & Politics

العربية للطوارئ تناشد المواطنين بالذهاب لإجراء فحوصات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهيئة العربية للطوارئ تناشد المواطنين بالذهاب لإجراء فحوصات في طمرة

 


بدأت محطة "إفحص وانطلق" (درايف إن) لإجراء فحص الكورونا العمل ظهر اليوم في قرية عرعرة في منطقة وادي عارة وذلك لتقديم الخدمات وإجراء الفحوصات للذين يخشى من إصابتهم بفيروس الكورونا.

ويشار إلى أن المحطة تعمل من الساعة 12:00- 20:00 حيث من المتوقع أن تنتقل إلى بلدة طمرة غدًا، وتعمل فذ ذات الساعات. وفي السياق، ناشدت الهيئة العربية للطوارئ المواطنين الذين يشعرون بعلامات الإصابة بوباء الكورونا منها؛ السعال الشديد، ضيق التنفس، ضعف عام في الجسم وحرارة عالية التوجه إلى المحطة لإجراء فحص لأهمية الموضوع على صحة الفرد وعلى الصحة العامة للمجتمع.
وأكدت الهيئة على أنه الفحص لا يحتاج إلى أكثر من دقائق، وأنّ السائق لا يحتاج إلى مغادرة مركبته، كما وأنّ طريقة الفحص معتمدة طبيًا ولا مخاوف منها. وأوضحت الهيئة أنه يتوجب الاتصال قبل الذهاب لإجراء الفحص على هاتف رقم 101، التابع لنجمة الداوود الحمراء، حيث من المفترض أن يتم سؤال الشخص عن العوارض التي تصيبه، كما وتزويده بساعات عمل المحطة والساعة المخصصة له لإجراء الفحص.
وشددت الهيئة أنّ الفحوصات ضرورية ومهمة نظرًا وان اسرائيل سجلت حتى اليوم 4347 اصابة بالمرض منها 15 وفاة وهنالك حاجة إلى اجراء الفحوصات بصورة موسعة وشمولية حتى يتم السيطرة على الوباء.

كلمات دلالية