السلطات المحلية

بلدية الناصرة: الالتزام بالتعليمات مسؤولية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: الالتزام بالتعليمات مسؤولية والناصرة كعهدها ملتزمة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، وجاء فيه ما يلي:" رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يتقدم من كافة الأهل في ناصرة العرب ناصرة الالتزام والمسؤولية بالتقدير والاحترام على تفهم الظرف الصعب الذي يمر على العالم وعلى المنطقة وعلى البلاد".

اضاف البيان:" أن تصرف النصراويين في هذه المحنة الصعبة حيث الالتزام في البيوت وتنفيذ التعليمات من وزارة الصحة والحياة اليومية رغم صعوبتها الا انهم جادون في الأخذ بكافة الارشادات والنصائح حتى نتخطى هذا الوباء معاً ونحن بأقل الخسائر ان شاء الله . اتوجه باسم البلدية الى المستشفيات والاطباء ،الممرضين والممرضات وكل العالمين في مجال الصحة في ناصرتنا الغالية بأسمى آيات الحب والتقدير".
تابع البيان:" اتوجه بالشكر والاحترام الى كل اصحاب المصالح النصراوية الذين لبوا نداء البلدية بوجوب تنفيذ كافة التعليمات التي تضمن صحة المواطن والى اصحاب شبكات الطعام والخضروات وكذلك الصيدليات والمطاعم الذين يعملون بشكل حازم ويتعاملون مع تعليمات الصحة على احسن وجه وأكمل صورة".
اختتم البيان:" الى المعلمين والمعلمات الذين يعملون من خلال الاجهزة المحوسبة ويلتقون طلابهم من خلالها لإعطاء الدروس الى كافة قطاعات شعبنا واهل مدينتنا الذين يتحملون المسؤولية ويلبون نداء الواجب. بلديتكم معكم في السراء والضراء تحمل همومكم مثلما يسعدها فرحكم. نحيي شعبنا بيوم الارض الخالد رمز تشبثنا وبقاءنا على ارضنا ارض الآباء والاجداد ومعاً نصد كل طارئ. حفظكم الله وحفظ اهلنا وناصرتنا الغالية". وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: