أخبارNews & Politics

تسجيل اول إصابتين بكورونا في معاوية وبرطعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تسجيل اول إصابتين بفيروس كورونا المستجد في معاوية وبرطعة

المجلس المحلي بسمة:

وردنا من وزارة الصحة والداخلية بأن نتائج الفحوصات لأشخاص من أهلنا في بسمة قد كانت إيجابية وتم تشخيص حالتين كحاملي فيروس الكورونا


كشف المجلس المحلي بسمة، صباح اليوم الأحد، عن إصابتين بفيروس كورونا في كل من معاوية وبرطعة، وذلك بعد الفحوصات التي أجرها الأشخاص، وأظهرت النتائج إيجابية( اي انهم مصابون).

وجاء في بيان لمجلس بسمة المحلي:" لا يخفى عليكم جميعًا أزمة فيروس الكورونا التي تجتاح البلاد، الآخذة بالتوسع والانتشار، وتصل إلى كلّ بلد وبلد. وردنا من وزارة الصحة والداخلية بأن نتائج الفحوصات لأشخاص من أهلنا في بسمة قد كانت إيجابية وتم تشخيص حالتين كحاملي فيروس الكورونا (حالة في برطعه واخرى في معاوية)".
وتابع المجلس:"بناء على تعليمات الجهات المختصة، كل من كان معهم على تواصل ستصله رسالة نصيّة بوجوب دخوله للحجر الصحي لمدة 14 يوما، وأن يتواصل مع الجهات المختصة على الرقم 5400*".

ووجه المجلس نداءً:" أهلنا الكرام كل شخص يشعر بأعراض فيروس الكورونا أن يتصل مباشر بنجمة داوود الحمراء 101 لإجراء فحص فيروس الكورونا. ونؤكد لأهلنا أنه لا معلومات تفصيلية إضافية لدينا، يصلنا فقط عدد المصابين من منطلق الحفاظ خصوصية الفرد".

إقرا ايضا في هذا السياق: